أخبار عاجلة

محافظ الإسماعيلية: انتظام الدراسة في مدارس القنطرة شرق

محافظ الإسماعيلية: انتظام الدراسة في مدارس القنطرة شرق محافظ الإسماعيلية: انتظام الدراسة في مدارس القنطرة شرق

التحرير

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية انتظام الدراسة في المدارس التابعة لإدارة القنطرة شرق القريبة من سيناء تزامنا مع "العملية الشاملة سيناء 2018" التي تنفذها قوات الجيش والشرطة.

وقال "طاهر"، في تصريحات له، إنه يتابع مدار الساعة موقف الأرصدة الاستراتيجية بالمديريات الخدمية من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

وأوضح محافظ الإسماعيلية أن معدية القنطرة شرق تعمل بشكل طبيعي من السادية صباحا وحتى السادسة مساء عقب موافقة قائد الجيش الثاني اللواء أركان حرب خالد مجاور.

من جانبه، نفى فاخر عبد العزيز عبد الهادي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، تأجيل الدراسة بإدارة القنطرة شرق، مشيرا إلى أنه وجه مدير الإدارة محمد عباس بالمتابعة الدقيقة للمدارس، والتأكد من حضور الطلاب والمعلمين على حد سواء.

وأعلن المتحدث العسكرى العقيد تامر الرفاعي، أمس الجمعة، عن تنفيذ القوات المسلحة لعملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الإرهابية، بشمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا والظهير الصحراوي غرب وادي النيل.  

وقال المتحدث العسكري، في البيان رقم واحد للعملية الشاملة للقضاء على الإرهاب 2018، إن العملية تهدف إلى تطهير المناطق التي يتواجد بها عناصر إرهابية، لاقتلاع الإرهاب وجذوره؛ تنفيذا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح إلى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

التحرير