أخبار عاجلة

الشباب والرياضة تحرر محضر ضد إدارة المصري البورسعيدي

الشباب والرياضة تحرر محضر ضد إدارة المصري البورسعيدي الشباب والرياضة تحرر محضر ضد إدارة المصري البورسعيدي

التحرير

حررت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، محضرًا في قسم شرطة المناخ، اتهمت فيه عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي "المصري" والإدارة المالية بالتربح من بيع تذاكر مباراة النادي المصري وجرين بافلوز الزامبي، التي سُتقام اليوم على ملعب استاد بورسعيد ضمن المسابقة الإفريقية للكونفدرالية.

كما اتهمت المديرية في المحضر رقم 359 إداري قسم شرطة المناخ، عدد من أعضاء المجلس، بإعاقة عمل لجنة الشباب والرياضة المكلفة بمراقبة بيع التذاكر ورد قيمتها لمراكز البيع.

كما قررت مديرية الشباب والرياضة إخطار مباحث الأموال العامة، وإخلاء مسئوليتها من دخول أية عناصر تحمل تذاكر المباراة غير معتمدة منها، ولا تحمل الرقم القومي للشخص كما نصت التعلميات الأمنية.

وبعد خمسة أعوام من حظر اللعب على الاستاد، ثم عام إضافي من استضافة التدريبات فقط، سيعود المصري للعب على ملعبه، الذي شهد في 2012 كارثة، كان لها تأثيرًا هائلًا على شكل كرة القدم المصرية، حيث راح 72 مشجعا للأهلي، جراء التدافع بعد هجوم بالهراوات والأسلحة البيضاء، وإلقاء مشجعين من ارتفاع كبير، كما قال شهود عيان، وبخلاف القتلى، أصيب نحو ألف شخص في الأحداث.

ويدير مباراة اليوم طاقم تحكيم أوغندى مكون من ماشود سالى حكماً للساحة، ويعاونه كل من ديك أوكيلو وباليكوا موسى نجوبى مساعدين، بالإضافة إلى شيلانجيه على سابيلا حكماً رابعاً، فيما سيتولى الجزائرى عمار بهلول مهام مراقب المباراة.

التحرير