أخبار عاجلة

بائعو الأعلام ينتشرون في محيط استاد المصري البورسعيدي

بائعو الأعلام ينتشرون في محيط استاد المصري البورسعيدي بائعو الأعلام ينتشرون في محيط استاد المصري البورسعيدي

التحرير

بدأ بائعو الأعلام في التوافد على الشوارع المحيطة باستاد النادي المصري بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، وذلك قبل ساعات من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فريق "جرين بافالوز" الزامبي في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم، كأول مباراة رسمية تقام على الاستاد منذ 6 سنوات على خلفية أحداث مباراة الأهلي الشهيرة.

وتراوحت الأعلام ما بين 15 جنيهًا إلى 70 جنيهًا بحسب حجم العلم، بينما يبدأ سعر "الكوفيه" من 40 جنيهًا وحتى 60 جنيهًا حسب جودتها، بجانب عدد من "الكابات" والميداليات والتيشرتات والصفارات ذات الصوت العالي، وجميعها عليها شعار النادي المصري.
 
كان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية أعلن أنه سيتم فتح أبواب الاستاد للجماهير اعتبارًا من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة السادسة والنصف مساء، وأهاب المجلس بالجماهير بعدم تواجد أي فرد لا يحمل تذكرة المباراة بالنطاق المحيط بالاستاد تجنبًا للتكدس وتيسيرًا على الجهات الأمنية التي ستتولى تأمين المنطقة المحيطة.
 
ويدير مباراة اليوم طاقم تحكيم أوغندى مكون من ماشود سالى حكماً للساحة، ويعاونه كل من ديك أوكيلو وباليكوا موسى نجوبى مساعدين، بالإضافة إلى شيلانجيه على سابيلا حكماً رابعاً، فيما سيتولى الجزائرى عمار بهلول مهام مراقب المباراة.

التحرير