أخبار عاجلة

«السوشيال» تتغنى بميسي وتشيد بأحمد عادل وإكرامي

التحرير

شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك -  تويتـر  -  إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة وأن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير اللـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحدث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.    

البداية مع خالد بيومي المحلل الرياضي وعضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي السابق، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: "أيوب الكعبي هداف الأمم الإفريقية للمحليين هو الصفقه القادمه لنادي ".

وكانت قد انتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبار عن مفاوضات الزمالك مع هداف نادي نهضة بركان المغربي أيوب الكعبي صاحب الـ24 عامًا، الذي يعد من الأسماء البارزة في البطولات المحلية في المغرب خاصة في السنة الحالية، مما تم ترشيحه ليكون مهاجم المغرب في بطولة إفريقيا للمحللين، ويعد هداف البطولة بـ 6 أهداف.

كما كتب بيومي: "ليونيل تخطي كلمه الإعجاز لالالالالالا مفيش كده".

وكان قد واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، تميزه مع برشلونة الإسباني هذا الموسم، بعد أن سجل هدف التقدم لفريقه أمام ديبورتيفو ألافيس، من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 83 من المباراة.

وقال حساب "ميستر شيب" الإسباني، إن الهدف الذي سجله ميسي يحمل رقم 20 في الليجا من ضربات حرة مباشرة، ليتفوق بذلك على كريستيانو رونالدو الذي يملك 19 هدفًا، ليكون ميسي أكثر من سجل أهدافًا من ركلات حرة مباشرة في الليجا في آخر 25 عامًا.

وقلب فريق برشلونة الطاولة على ضيفه ديبورتيفو ألافيس وحول تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة (2-1) في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب "كامب نو"، مساء الأحد، في الجولة الـ21 للدوري الإسباني.

ورفع برشلونة رصيده بهذا الفوز إلى 57 نقطة في صدارة الترتيب بقيادة مديره الفني إرنستو فالفيردي وتجمد رصيد ألافيس عند 19 نقطة في المركز السابع عشر مع مديره الفني أبيلاردو فيرنانديز.

كما أكال خالد بيومي، بالمديح على شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، وكتب بيومي: "انت محترم يا شريف ويشهد ربنا كلمه حق انت من أرجل الاعبين إلى تعاملت معاهم بالتوفيق"، ليرد شريف: "شهاده اعتز وافتخر بها، أشكرك كابتن خالد".

من جانبه كتب شريف إكرامي لأحمد عادل، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "8 سنوات كونت علاقه أُخوه وصداقه أقوى بكثير من التنافس في الملعب، كل التوفيق يا صاحبي في خطوتك القادمه، ربنا معاك"، ليرد عادل: "انت اكتر من اخوية والله".

كما كتب عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي، لأحمد عادل، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "هتوحشنى يا دولا"، ليرد عادل: "والله انتا هتوحشني اكتر".

وكتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة، عبر تويتر: "حكام مباريات (الإثنين) في الأسبوع ٢١ للدوري.. طنطا وبتروجت : طارق مجدي، وسموحة ووادي دجلة : أحمد الغندور، والإنتاج الحربي والرجاء : وليد عبد الرازق".

من جانبه كتب محمد الكواليني المعلق الرياضي، عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: "نجوم النادي الأهلي أحمد فتحي عبدالله السعيد يماطلوا في التجديد حتى الآن للنادى الأهلي -لو انت مكان محمود الخطيب تعمل ايه معاهم".

التحرير