ائتلاف «دعم مصر» يبحث خطته لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

ائتلاف «دعم مصر» يبحث خطته لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية ائتلاف «دعم مصر» يبحث خطته لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

التحرير

عقد المكتب السياسى لائتلاف دعم ، برئاسة المهندس محمد زكى السويدى، اجتماعا مساء اليوم، لمناقشة عدد من الملفات، أبرزها خطة الائتلاف لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات المقبلة.

بدأ السويدى الاجتماع بالترحيب بأعضاء المكتب السياسى، والإشادة بما أنجزه نواب الائتلاف بالمحافظات الأسبوع الماضى، والإعلان عن تولى اللواء وليد حبيب منصب مدير عام الائتلاف، مشيرا إلى افتتاح خمسة مراكز تنمية للمجتمع بالمحافظات خلال الأيام القليلة الماضية، بمحافظات كفر الشيخ والمنوفية والفيوم ودمياط وبورسعيد.

وأضاف: "زياراتنا للمحافظات كان لها أثر جيد، فمن الجيد أن نتحدث إلى الناس، ونلتقى بهم لا أن يقتصر دورنا على البرلمان فقط"، ووجه السويدى الشكر لكل نواب المحافظات على مجهوداتهم فى افتتاح مقرات دعم التنمية بالمحافظات وتنظيم اللقاءات الجماهيرية بالمواطنين.

وتابع: "علينا أن نعقد مؤتمرا شعبيا فى كل مركز من أجل أن يشعر المواطنون بأن هناك بالفعل انتخابات، فالدعم الشعبى للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات يخدم ملفات مهمة أبرزها قضية المياه".

وعن ملف دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات المقبلة، قال السويدى: "نعتبر الفترة الراهنة فترة طوارئ، وسيكون لنا اجتماع كل أسبوع"، وأشار إلى أهمية أن يدير البرلمان خلافات النواب داخل قاعة الجلسات بشكل جيد، موضحا أنه لا يجب عند وجود أى مشكلة أن تتم إثارتها فى الإعلام.

التحرير