الخطيب: توقعت فوز صلاح بأفضل لاعب إفريقي.. والأهلي سيكرمه

الخطيب: توقعت فوز صلاح بأفضل لاعب إفريقي.. والأهلي سيكرمه الخطيب: توقعت فوز صلاح بأفضل لاعب إفريقي.. والأهلي سيكرمه

التحرير

قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في ندوته بمعرض الكتاب التي أقيمت مساء اليوم، الأحد، إن النادي الأهلي لا يتأخر عن دعم السياحة المصرية، واستغلال أي فرصة من أجل المساعدة في عودتها، حتى تحتل المكانة السياحية اللائقة بين دول العالم.

وأضاف أن المباراة الودية أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني والتي أقيمت ضد الإرهاب، دلت على الدور الوطني للأهلي في مساعدة ودعم الدولة المصرية من أجل السلام، كما أن إيرادها بالكامل تم تخصيصه لشهداء الوطن.

وأوضح، إن الأهلي يضم بين فروعه الثلاثة مكتبات كبيرة لزيادة الوعي الثقافي لدى الشباب، مؤكدًا أن الشباب لابد وأن يهتم بالقراءة، لأن الكتاب سلاح هام للغاية، ومؤثر في توعية المجتمع.

وأكد، أن الأهلي مؤسسة كبيرة، ويمارس دورًا هامًا في الدولة المصرية، ويساعد على استقرار الأوضاع داخل الوطن، مشيرًا إلى أن أي قرار يصدر عن النادي لابد وأن يكون مدروسًا بشكل جيد، باعتبار الأهلي من أكبر الأندية وصاحب شعبية كبيرة، ويؤثر في قطاعات عريضة من الجماهير.

وشدد رئيس الأهلي، على أن النادي يدعم الشباب بكل قوة، وهو ما تجلّى في اللجان التي تم تشكيلها في الفترة الأخيرة، وكانت غالبيتها من الشباب، ما يؤكد على الدور الاجتماعي الكبير لشباب الأهلي في المجتمع، كما أن ملف الشباب من أهم بنود «برنامج عائلة الأهلي» الذي يقوم المجلس بتنفيذه حاليًا.

وكشف «بيبو»، أنه حينما التقى بالنجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، أخبره بأنه سيفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا بحفاظه على مستواه الجيد.

 وأشار رئيس القلعة الحمراء، إلى أن ناديه يعتزم تكريم «صلاح»، عندما يكون متواجدًا في مصر، على ما حققه للكرة المصرية.

التحرير