في مباراة مثيرة.. الأسيوطي يخطف تعادلا ثمينا من الاتحاد

في مباراة مثيرة.. الأسيوطي يخطف تعادلا ثمينا من الاتحاد في مباراة مثيرة.. الأسيوطي يخطف تعادلا ثمينا من الاتحاد

التحرير

كتب: علي الزيني

تعادل فريق الأسيوطي سبورت مع نظيره الاتحاد السكندري بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم، على ملعب الأسيوطي، ضمن الجولة الـ21 من منافسات الدوري الممتاز.

في بداية اللقاء، احتسب محمد حسن حكم المباراة، ركلة جزاء لفريق الأسيوطي، وأهدرها عمر بسام، وفي الدقيقة الـ33، من عمر الشوط الأول سجل نور السيد هدف التقدم لفريق الاتحاد، من تسديدة صاروخية، لينتهي الشوط الأول، بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، حاول أصحاب الأرض معادلة النتيجة، واستمر تقدم الضيوف، حتى الدقيقة الثانية من الوقت الضائع، احتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء أخرى للأسيوطي، نجح في تسجيلها محمد رزق، في الدقيقة الـ93، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثلة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأسيوطي إلى 25 نقطة، في المركز العاشر، بينما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 22 نقطة، في المركز الرابع عشر.

ويستعد فريق الأسيوطي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، على ملعب ذئاب الجبل يوم الجمعة الموافق 2 فبراير، ضمن الجولة الـ22 من منافسات الدوري الممتاز، بينما يستعد الاتحاد لمواجهة الأهلي يوم الأحد الموافق 4 فبراير، على استاد برج العرب، ضمن الجولة ذاتها.
وتوقفت المباراة لدقائق بعد احتساب ركلة الجزاء وكذلك بعد تنفيذها، بسبب اعتراضات الجهاز الفني، ونزلت قوات الأمن الموجودة في ملعب الأسيوطي إلى أرضية الملعب، للسيطرة على الموقف بعد أعمال شغب للجماهير التي حضرت المباراة في المدرجات.

التحرير