أخبار عاجلة

أبرز الأحداث الرياضية في الصحف العربية الصادرة الأحد

التحرير

تناولت الصحف العربية الصادرة اليوم الأحد، العديد من الأحداث على الساحة الرياضية.. وفيما يلي نستعرض أبرز هذه الأحداث في التقرير التالي.

- الشرق الأوسط ()

اليوم سحب قرعة سباق الأبطال للسيارات: 

تجرى مساء اليوم الأحد مراسم قرعة بطولة سباق الأبطال للسيارات في قاعة المؤتمرات باستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، وذلك بحضور الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة نائب رئيس اللجنة الأوليمبية السعودية، ورئيس بطولة «سباق الأبطال» فريدريك جونسون، واللجنة الفنية واللجنة التحكيمية للبطولة.

سالم يودِّع لاعبي الهلال قبل اللحاق بتدريبات فياريال:

ودّع سالم الدوسري مهاجم فريق فياريال الإسباني، أمس، زملاءه في فريق الهلال، وذلك قبل مغادرته إلى مدريد، للالتحاق بفريقه الجديد المعار إليه حتى نهاية الموسم.

كدمة الركبة تبعد الفريدي عن تدريبات النصر:

تعرض لاعب النصر أحمد الفريدي لكدمة في الركبة حرمته من إكمال المران أمس مع الفريق، في حين قال الجهاز الطبي إن اللاعب سيتمكن على الأرجح من المشاركة في المباراة المقبلة أمام التعاون الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.

- الجزيرة (السعودية)

النصر يوقع مخالصة مالية مع لكرو:

وقعت إدارة نادي النصر اليوم مخالصة مالية مع المحترف المغربي في صفوف الفريق الكروي الأول سعد لكرو، بعدما كان مجلس الإدارة السابق قد تعاقد معه مع بداية الموسم الرياضي الجاري.

حارس مرمى منتخب تونس في طريقه للدوري السعودي:

أفادت تقارير إعلامية تونسية اليوم، أن أيمن المثلوثي حارس مرمى التونسي لكرة القدم، قرر الرحيل عن فريقه النجم الساحلي.

الاتحاد (الإماراتية)

11 ميدالية للوحدة في بطولة منغوليا للجو جيتسو:

حصد فريق الوحدة أمس 11 ميدالية بمنافسات اليوم الأول لبطولة منغوليا إنتركوتننتال للجو جيتسو المقامة تحت مظلة الاتحاد الآسيوي، وتتوزع الميداليات بواقع 5 ذهبيات، و3 فضيات، ومثلها برونزيات، وبهذه النتيجة حل الوحدة الممثل الوحيد للعرب والإمارات في المركز الثاني.

«السماوي» يواصل القبض على صدارة «الأولى»:

واصل بني ياس عزفه منفردا في صدارة دوري الدرجة الأولى، بفوز عريض على مسافي بخماسية نظيفة، بينما فاز اتحاد كلباء بثلاثة أهداف مقابل هدف على العروبة، وتواصلت معاناة رأس الخيمة وخسر بملعبه بهدفين مقابل هدف أمام دبا الحصن، وذلك في ختام الجولة 11.

البيان (الإماراتية)

اتحاد الإمارات لكرة القدم يعلن المشاركة في«دوري أبطال آسيا 2018»:

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم مشاركة الأندية الإماراتية في "دوري أبطال آسيا لموسم 2018".. مؤكدا التنسيق مع هذه الأندية للتجهيز للمشاركة والتواصل مع الاتحاد الآسيوي لتوفير السلامة للبعثات الرسمية والفرق المشاركة. وقال الاتحاد -في بيان صحفي أصدره اليوم- إن هذه المشاركة تأتي في ظل احترام الدولة الكبير لكل الالتزامات والاتفاقيات ومن بينها الالتزامات الرياضية.

الشروق (التونسية)

الجزائري يوسف البلايلي يعود إلى صفوف الترجي التونسي:

في خطوة مفاجئة عاد اللاعب الجزائري يوسف البلايلي إلى صفوف الترجي الرياضي التونسي ومضى يوم أمس عقدا مع نادي باب سويقة يمتد إلى 30 جوان 2020، وجاءت هذه الصفقة مفاجئة للجميع على اعتبار أن البلايلي غادر الترجي في وقت سابق بطريقة خلافية أكثر منها ودية، لكنه عاد من جديد قادما من نادي أنجيه الفرنسي الذي لم يلعب معه منذ انتقاله إليه سوى دقائق معدودات في إطار مباراة كأس فرنسا.

 

التحرير