أخبار عاجلة

تشيلسي الوجهة المرتقبة لرونالدو

تشيلسي الوجهة المرتقبة لرونالدو تشيلسي الوجهة المرتقبة لرونالدو

التحرير

أشارت صحيفة «ذا صن» البريطانية، إلى تفكير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في العودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي، ولكن ليس عبر بوابة ناديه القديم مانشستر يونايتد، بل عبر حامل اللقب تشيلسي، وذلك في ظل عدم شعور رونالدو بالسعادة بالحياة في إسبانيا بعدما ذهب إلى المحاكم لاتهامه بالتهرب من دفع 13,1 مليون جنيه إسترليني ضرائب.

وأغلق انتقال أليكسيس سانشيز من آرسنال إلى مانشستر يونايتد، الباب أمام رونالدو للعودة من جديد إلى ناديه القديم، وأوضحت الصحيفة البريطانية أن النجم البرتغالي البالغ من العمر (32 عامًا) متقبلًا فكرة الانتقال إلى تشيلسي في الصيف المقبل.

ويعاني رونالدو مع ريال مدريد هذا الموسم بصورة كبيرة، حيث يتخلف الفريق الملكي عن المتصدر برشلونة بـ16 نقطة، كما يشعر رونالدو المُتوج بالكرة الذهبية 5 مرات بالإحباط من رئيس النادي فلورنتينو بيريز، الذي لم يوف بوعده بزيادة أجره بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وبات إيدين هازارد قريبًا من الرحيل عن تشيلسي الصيف المقبل، سواء إلى ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، وبالتالي من الوارد أن يوافق تشيلسي على رحيله إلى الريال في حال دخل رونالدو في تلك الصفقة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن صفقة رونالدو إلى تشيلسي سيكون لها أثر كبير على البلوز لحاجته إلى تدعيمات هجومية كبيرة، وفي حال رفض اليونايتد ضم رونالدو فسيكون من الصعب انضمامه إلى ليفربول أو مانشستر سيتي بالنظر إلى العداوة بينهما وبين اليونايتد، وسيكون تشيلسي وجهته الأقرب.

ويعد تشيلسي من الأندية القليلة القادرة على تحمل أجر رونالدو الذي ستتاح له فرصة العيش في مدينة كبرى وهي لندن، وهو أمر مهم للغاية له ولأبنائه الأربعة، وسبق أن تعاقد تشيلسي مع العديد من اللاعبين في المراحل الأخيرة من مسيرتهم أمثال أندري شيفشينكو في عام 2006 فى عمر 30 عامًا، إلى جانب استعادة خدمات ديديه دروجبا عام 2014 بعمر (36 عامًا).

التحرير