أخبار عاجلة

تعرف على أهم تصريحات مرتضى منصور في مؤتمر اليوم

تعرف على أهم تصريحات مرتضى منصور في مؤتمر اليوم تعرف على أهم تصريحات مرتضى منصور في مؤتمر اليوم

التحرير

كتب: علي الزيني

تحدث  رئيس نادي ، مؤتمره الذي عقده اليوم لتقديم حمدي النقاز لاعب الزمالك الجديد، والحديث عن انتقال علي جبر، إلى نادي وست بروميتش.

- بدأ المؤتمر بالإعلان عن انسحابه من السباق الرئاسي، ووجه رئيس الزمالك هجوما عنيفا على أحمد حسن، بسبب امتلاكه شركة سياحة وتجارته للسيارات، وطالب بمحاكمته من قبل الدولة، وذاع يظهر لاعب السابق وهو يرقص مع بعض الراقصات.
 
- بعدها تطرق لهجومه على أحمد سعيد مقدم برنامج كلام في الكورة، وعبد الناصر زيدان مقدم برناج كورة بلدنا، ووجه لهما بعض الاتهامات.
 
- وتحدث عن أزمته الأخيرة فى الانتخابات الأخيرة، مع نائبه هانى العتال، مؤكدا أن عضوية الأخير مزورة ولن يتراجع إلا بعد رحيله عن المجلس أو عقد جمعية عمومية للتصويت على بقاء العتال من عدمه، ووجه تحذيرا عبد الله جورج من كثرة التصريحات عبر وسائل الإعلام المختلفة، مؤكدا أنه لن يسكت كثيرا ضد هذه التصريحات.
 
- ووجه تحذيرًا إلى علي ماهر، المدير الفني للأسيوطي، وهادي خشبة، المشرف على الكرة، بسبب محاولتها لرفع سعر محمد عنتر، وكشف أنه أرسل رسالة لمحمود الخطيب، رئيس الأهلي، لعدم المزايدة على الصفقات، موضحا أنه بإمكانه التفاوض مع عبد الله السعيد وأحمد فتحي في الفترة الحالية، وأنه طالما حصل على صفقات من عدلي القيعي، مثل بصفقة عمرو زكي.
 
- وأوضح أنه إذا دخل الزمالك في صفقة، فعلى الأهلي أن يبتعد، والعكس، وليس من الطبيعي أن يصل سعر اللاعب إلى 15 مليون جنيه، وسعره 4 أو 5 ملايين، مطالبا بأن تكون العلاقات محترمة بين الزمالك والأهلي.
 
- وأكد أن الرياضة مكسب وخسارة، لكن السحر موجود فى القرآن، موجها مؤكدا أن هناك شخصا يدعى فتحى يقوم بأعمال السحر مع فريق المصرى البورسعيدى، ويدخل مع الفريق الاستاد فى كل المباريات، ووجه تحذيرا للاندية الأخرى بعدم دخول هذا الشخص لمبارايتهم أمام المصري، وعرض فيديوهات لهذا الشخص، قائلا: إن فتحى هو المدير الفنى للمصرى بدلا من حسام حسن ولا بد أن يحصل هو على المكافأة وليس حسام حسن.
 
- وواصل منصور، هجومه، ووصف طارق السيد، بالفاشل بسبب حديثه عن عدم قدوم حمدي النقاز، مؤكدا أنه تم تمويل الصفقة وتحويل قيمة الصفقة بالكامل 700 ألف دولار، أي 18 مليون جنيه، عن طريق أحد أصدقائه المتواجدين في الخليخ، موضحا أن صديقه أهلاوي. 

قائلا: أين الزملكاوية اللى "قرفونا" فى الإعلام غاويين انتقاد وفلسفة بس، ولم تتحمل الخزينة أي مليم واحد، بالإضافة لعقد اللاعب.

- واوضح مرتضى منصور، مساندته ودعمه لإيهاب جلال المدير الفنى للفريق، خلال الفترة المقبلة، قائلا: لو طلب لبن العصفور هجيبهوله.
 
- وقال إن خزينة النادى بها حاليا 195 مليون جنيه، بالإضافة إلى أن فلوس على جبر سوف تدخل النادى يوم الاثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير.
 
- وأشار إلى أنه حاول إفساد صفقة علي جبر، لوست بروميتش، لكن اللاعب تحدث معه بجانب هاني أبوريدة رئيس الاتحاد، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، وبناء على رغبتهم وافق الصفقة، وأن مدافع الزمالك سيكون سفيرا لمصر في الدوري الإنجليزي.
 
- وأعلن عن التعاقد مع محمد عبدالغني، مدافع أف سى مقابل 2 مليون و750 ألف جنيه ليكون بديلا لعلى جبر بعد رحليه للبريميرليج.
 
- وأنهى، المفاوضات بدأت بـ200 ألف يورو للإعارة ومليون يورو للبيع، ووصلنا للرقم الحالي وهو 500 ألف يورو في الإعارة و2 مليون و200 ألف يورو للبيع النهائي.

التحرير