أخبار عاجلة

محامي هشام جنينة يكشف تفاصيل الاعتداء عليه

محامي هشام جنينة يكشف تفاصيل الاعتداء عليه محامي هشام جنينة يكشف تفاصيل الاعتداء عليه

قال محمد فياض المحامى دفاع المستشار هشام جنينة، أن – جنينة- تعرض لاعتداء من جانب عدد من الأشخاص أثناء توجهه لحضور الطعن المقام منه بصفته على قرار عزله من منصبه بالجهاز المركزى للمحاسبات، لافتا إلى أن موكله توجه لتحرير محضر بقسم التجمع بكافة الإصابات التى لحقت به.

وتابع المحامى: بمجرد الانتهاء من تحرير المحضر اللازم، سيتم نقل موكلى من قسم شرطة التجمع الأول إلى المستشفى الجوى فى منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بواسطة سيارة إسعاف.

 

 
 

من جانبه، أكد مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن القاهرة، أن واقعة الاعتداء على هشام جنينة غير صحيحة، مضيفا أن الواقعة تتمثل فى وقوع حادث تصادم بين سيارة المستشار هشام جنينة التى يقودها، و3 أشخاص أثناء توقفهم بالطريق، حيث تسبب الحادث فى إصابة أحد الأشخاص الثلاثة، مما نتج عنه حدوث مشادة كلامية بينهم وبين جنينة، تطورت الى مشاجرة تعدوا خلالها على بعضهم بالضرب، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى محل الواقعة، واصطحب الطرفين إلى قسم شرطة أول التجمع الخامس.

واتهم الطرف الثانى، جنينة باستدعاء عدد من الأشخاص والاعتداء عليهم بالضرب، وأثبتوا بمحضر الشرطة تعرضهم الثلاثة للإصابات، نتيجة الاعتداء عليهم بالضرب من أشخاص تابعين لهشام جنينة فروا هاربين مع وصول الشرطة لموقع المشاجرة، بالإضافة إلى إصابة جنينة بكدمة بالقدم، وجارى تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا لإخطار النيابة للتحقيق.

 

 

المصدر : اليوم السابع

معلومات الكاتب

مدير عام الموقع

شبكة عيون الإخبارية