ننشر مواعيد الاستعلام عن حاجزي شقق الإعلانين "الثامن - التاسع" بالإسكان الاجتماعي

ننشر مواعيد الاستعلام عن حاجزي شقق الإعلانين "الثامن - التاسع" بالإسكان الاجتماعي ننشر مواعيد الاستعلام عن حاجزي شقق الإعلانين "الثامن - التاسع" بالإسكان الاجتماعي

أكد المهندس صلاح حسن، المدير التنفيذي لجهاز مشروع الإسكان الاجتماعي، أنه سيتم بدء الاستعلام الميداني عن شقق الإسكان الاجتماعي ضمن الإعلان الثامن خلال الشهر المقبل، وأنه يتم حاليًا الاستعلام عن الإعلان السابع، وسوف يتم تسليم الوحدات للحاجزين تباعًا.

وأضاف "حسن" في تصريحات لمصراوي، أنه فور البدء في الاستعلام الميداني سيتم فورا استكمال إجراءات التخصيص ثم تسليم الوحدات للحاجزين.

 

 
 

وعن بدء الاستعلام الميداني لشقق الإعلان التاسع، أكد المدير التنفيذي لجهاز الإسكان الاجتماعي، أنه بدء التعامل على وحدات الإعلان التاسع في بعض المدن التي لا يوجد فيها أولويات، لافتًا إلى أنه سيتم التعامل على وحدات مدينة 6 أكتوبر فور لاانتهاء من تخصيص شقق الإعلان السابع والثامن.

وأوضح أن أي حاجز لدية أي شكوى أو تظلم عليه أن يلجأ إلى أحد البدائل التالية للوصول إلى خدمة العملاء في صندوق الإسكان الاجتماعي (على الأرقام الحالية وهي 1188 أو 5777 أو 5999 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي)، أو من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق (www.mff.gov.eg) للتعرف على حالة الطلب الخاصة به.

وتقدم 81 ألفا و525 مواطنا، للحجز في الإعلان التاسع ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، وقام عدد 79573 منهم بتسجيل طلب الحصول على وحدة سكنية على البوابة الإليكترونية لصندوق الاسكان الاجتماعي، المخصصو للحجز، وتم إرسال عدد 12518 طلبا للحاجزين المقبولين بالمدن التي لا يوجد بها أولويات للتخصيص.​

 

 

المصدر : مصراوى

معلومات الكاتب

مدير عام الموقع