أخبار عاجلة

النصر وسموحة يسعيان لتضميد جراحهما في الدوري

النصر وسموحة يسعيان لتضميد جراحهما في الدوري النصر وسموحة يسعيان لتضميد جراحهما في الدوري

التحرير

تستأنف اليوم الثلاثاء، الجولة الـ20 من عمر الدوري الممتاز (المصرية للاتصالات 2017-2018)، والذي تقام على 4 أيام، بواقع مباراتين الإثنين، ومباراة الثلاثاء، و4 مباريات الأربعاء، ومباراتين الخميس.

وكانت قد افتتحت الجولة أمس الإثنين، بمباراتين الأول شهدت تعادل فريق الاتحاد السكندري مع ضيفه المقاولون العرب، بهدف لكل منهما، على استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث تقدم للاتحاد أحمد موسى كابوريا في الدقيقة 42، من تسديدة قوية، قبل أن يتعادل للمقاولون العرب، أحمد علي كامل في الدقيقة 71، من ضربة مزدوجة خلفية رائعة.

ورفع الاتحاد رصيده بهذا التعادل، إلى 21 نقطة في المركز الـ 13، كما ارتفع رصيد المقاولون إلى 29 نقطة في المركز السابع.

والثانية واصل خلالها الإسماعيلي مسلسل نزيف النقاط وسقط في فخ التعادل مع ضيفه الأسيوطي سبورت بهدف لكل منهما، على استاد الإسماعيلية، حيث تقدم للأسيوطي محمد رزق من ضربة جزاء في الدقيقة 40، وتعادل الإسماعيلي بضربة جزاء أيضا، سجلها حسني عبد ربه في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، وارتفع رصيد الأسيوطي بقيادة مدربه علي ماهر إلى 24 نقطة في المركز العاشر.

واليوم يستضيف نادي النصر القاهري نظيره سموحة السكندري فى تمام السابعة والنصف مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في مباراة يدخلها كلا الفريقان لمحو أثار الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية، حيث خسر النصر أمام الاتحاد (3-0)، فيما خسر سموحة أمام طنطا (1-0).

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة عصام عبدالفتاح، الحكم محمود وفا، وسيعاونه الثنائي أحمد ساهر وخالد رمضان، فيما سيكون سيد محمد أحمد حكمًا رابعًا، بينما سيكون كل من محمد عبد الحافظ وجلال أحمد حكمًا خامسًا. 

ويحتل النصر بقيادة مديره الفني سيد عيد المركز السابع عشر (قبل الأخير) برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 2 وتعادل في 7 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 21 هدفًا وسكنت شباكه 32 هدفًا.

بينما يحتل سموحة بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، المركز السادس برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 8 وتعادل في 5 وخسر 6 وسجل لاعبيه 24 هدفًا وتلقت شباكه 16 هدفًا.

وكانت قد انتهت مباراة الدور الأول التي أقيمت في الـ21 من شهر سبتمبر من العام الماضي، على استاد الإسكندرية، بالتعادل بهدف لكل فريق أحرز للأمواج الزرقاء السيد فريد، فيما أحرز هدف النصر محمد حسن (ميدو)، ضمن مباريات الجولة الثالثة، وكان يقود سموحة فرانتشيك ستراكا.

وتشير الأرقام إلى أن سموحة والنصر تقابلا من قبل في 4 مواجهات بجميع المسابقات، شهدت تفوق واضح للأمواج الزرقاء، حيث فاز الفريق السكندري في 3 مواجهات، وتعادلا في لقاء، ولم يفز النصر في آي مباراة.

وسجل لاعبوا سموحة في شباك النصر، 9 أهداف، في المقابل سجل النصر في شباك الأمواج الزرقاء 3 أهداف، وتمكن سموحة بالخروج بشباكه نظيفة في مباراة واحدة فقط، فيما لم يتمكن النصر من الخروج بكلين شيت في أي مباراة.

ويعد الثنائي السيد فريد وهاني العجيزي هدافي مواجهات الفريقين حيث أحرز كل منهما 3 أهداف وأحرز الثلاث الأهداف الأخرى هدف لكل من علاء علي ومصطفى طلعت وهشام فتح الله، في المقابل أحرز 3 أهداف النصر في شباك الأمواج الزرقاء كل من كريم الكومي، وأحمد الصعيدي، ومحمد حسن (ميدو).

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

التحرير