أخبار عاجلة

تشجيع نجم الزمالك لأيمن أشرف وشُكر كوفي.. تعليقات النجوم في «السوشيال»

التحرير

شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك -  تويتـر  -  إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة وأن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير اللذين يهتمون بمعرفة آرائـهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحدث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر تويتر، والذي كتب: "نسر المباراة هو لاعبنا.. باسم علي"، وكان قد حصد فريق الأهلي، فوزًا سهلًا على حساب مضيفه طلائع الجيش، بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، في ختام الجولة الـ 18 من عمر الدوري الممتاز.

واكتفى لاعبو الأهلي، بتسجيل هدفين فقط عن طريق ميدو جابر وعمرو السولية، في الدقيقتين 38 و78، في ظل عدة فرص ضائعة من الأحمر، واستسلام واضح في أداء الطلائع.

واعتلى الأهلي، صدارة الدوري المصري برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي، بينما تجمد رصيد الطلائع عند 25 نقطة في المركز الثامن.

فيما كتب محمد الليثي مقدم البرامج الرياضية، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "حمد الله علي السلامة مروان محسن يارب بتوفيق يا نجم"، وذلك بعد مشاركة مروان كبديل في الدقيقة 80، بدلًا من المغربي وليد أزارو، في لقاء طلائع الجيش، وسط هتافات وتشجيع من الحاضرين، وكان آخر ظهور رسمي لمروان مع الأهلي، أمام ، 29 ديسمبر 2016 في الدوري، وفاز الفريق الأحمر بثنائية دون رد.

وعاد مروان للمشاركة بعد غياب 383 يومًا عن المباريات الرسمية للفريق، بعد أن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال بطولة أمم إفريقيا مع الوطني.

فيما كتب هيثم فاروق لاعب نادي الزمالك السابق والمحلل الرياضي بمجموعة قنوات بي إن سبورتس، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "أيمن أشرف هو أفضل مدافع في الدوري المصري حاليًا واستمراره بهذا الاداء يعني وجوده بجانب حجازي في أساسيا".

من جانبها نشرت لاعب المنتخب الوطني للإسكواش نور الشربيني، عبر حسابها الرسمي على تويتر، صورة وكتبت: "صورة مع فريق العمل قبل المغادرة إلى أمريكا اليوم #نور_الشربيني".

وكانت قد واصلت نور الشربيني تألقها وكتابة التاريخ برياضة الإسكواش بعد التتويج ببطولة الدولية والمقامة للمرة الأولى للسيدات، بعد تغلب المصنفة الأولى عالميا على زميلتها رنيم الوليلي بطلة العالم بثلاثة أشواط نظيفة (11-7، 11-8، 13-11) في مباراة استغرقت 37 دقيقة، لتكون ثاني ألقابها في البطولات الكبرى هذا الموسم بعد التتويج بلقب هونج كونج الدولية في نوفمبر الماضي.

فيما كتب محمد كوفي مدافع المصري البورسعيدي، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "اشكر المصريين وجميع المسلمين على تعزيتهم والدعاء لابنتي".

وكان قد قاوم محمد كوفي أحزانه، بعد يومين على وفاة ابنته وشارك أساسيا في تعادل المصري البورسعيدي بدون أهداف مع وادي دجلة في الدوري الممتاز لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وأعلن كوفي لاعب بوركينا فاسو ومدافع الزمالك السابق وفاة طفلته يوم الأحد الماضي ووقف لاعبي الفريقين دقيقة صمت قبل انطلاق اللقاء ونال مواساة من جميع لاعبي دجلة الذين احتضنوه بعد نهاية دقيقة الصمت.

وتشبث المصري بالمركز الثالث بعدما رفع فريق المدرب حسام حسن رصيده إلى 31 نقطة بفارق عشر نقاط خلف الإسماعيلي المتصدر الحالي، فيما رفع وادي دجلة رصيده إلى 16 نقطة من 18 مباراة. 

من جانبه كتب خالد بيومي المحلل الرياضي وعضو مجلس إدارة الإسماعيلي السابق، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "عجبني اوي تواجد ميدو في تدريب نادي الزمالك هما دول ولاد النادي".

وكان قد حضر أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق للزمالك، أول أمس الإثنين، مران الفريق الأبيض، من أجل تقديم الدعم للجهاز الفني، بقيادة إيهاب جلال، واللاعبين أيضًا، الذين قابلوه بترحاب كبير، وأثنى جلال على هذه الخطوة، مؤكدًا أن هذا تصرف لا يصدر إلا من مدرب كبير، وشخص محبٍ لناديه.

وأبرز ميدو أنه أحد أبناء الزمالك، ويتطلع لمساندته دائمًا، موضحًا لجلال أنه لديه ثقة كبيرة، في عودة الفريق معه للمنافسة على كل البطولات، كما حرص ميدو على الحديث، مع عدد من اللاعبين الكبار، مطالبًا إياهم بمساعدة المدرب، واحتواء باقي عناصر الفريق، وتقديم أفضل ما لديهم، خلال الفترة المقبلة.

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

التحرير