أخبار عاجلة

الهداف الذهبي هاري كين.. أمل ريال مدريد للإطاحة ببنزيما

الهداف الذهبي هاري كين.. أمل ريال مدريد للإطاحة ببنزيما الهداف الذهبي هاري كين.. أمل ريال مدريد للإطاحة ببنزيما

التحرير

ملخص

هاري كين هو الهداف الذهبي في العقد الأخير بصفوف توتنهام واللاعبين الإنجليزين بعدما قدم مستويات رائعة رففة السبيرز خلال المواسم الأخيرة التي جعلته محط أنظار الفرق الكبيرة مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

كتب- محمود البي

هاري كين هو الهداف الذهبي في العقد الأخير بصفوف توتنهام واللاعبين الإنجليز، بعدما قدم مستويات رائعة رفقة السبيرز خلال المواسم الأخيرة، التي جعلته محط أنظار الفرق الكبيرة مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

صاحب الـ25 عاما، أصبح الهداف التاريخي لنادي توتتهام برصيد 98 هدفا بعدما زار شباك إيفرتون بهدفين يوم السبت الماضي بالجولة الـ23 من البريمير ليج.

ويواصل هاري كين صدراته لهدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا بعدما حصد الحذاء الذهبي في الموسمين الماضين عقب إحرازه لـ29 هدفا بالموسم الماضي و25 بموسم 2015-2016.

ويلقى "التحرير" في التقرير التالي الضوء على التطور الكبير لهاري كين رفقة توتنهام وخياراته لرحيل عن السبيرز في الصيف المقبل..

تطور كبير لهاري كين في حقبة الأرجنتيني مارويسو بوكيتينو جعله المهاجم الأفضل في العالم حاليا متفوقا على أسماء مثل لويس سواريز، مهاجم برشلونة وروبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ بسبب المعدل التهديفي العالي له في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويعد هاري كين ثالث لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 20 هدفا في 4 مواسم متتالية بعد تيري هنري، لاعب أرسنال السابق وآلان شيرر، لاعب نيوكاسل يونايتد السابق.

ومتصدر هدافي الدوري الإنجليزي يتمتع بكل الإمكانيات التي يريدها أي مدرب في مهاجم فريقه بقدراته على إنهاء أنصاف الفرص بسهولة والتحرك بنغم وديناميكية كبيرة رفقة زملائه بالفريق بالإضافة إلى قلة إصاباته التي ترجح كفته لاعب عن آخر.

لا يخفى على الجميع رغبة ريال مدريد في التعاقد مع هاري كين لحل المشكلة الكبيرة التي يعاني منها الفريق الملكي على مستوى المهاجم الصريح "9"، في ظل المستوى المتواضع للفرنسي كريم بنزيما رفقة المرينجي في المواسم الأخيرة الذي يتواجد في الفريق الملكي منذ 2009 ولكنه ينال انتقادات لاذاعة من الجماهير لمستواه السيء.

ويضع ريال مدريد، هاري كين على رأس قائمة تضم أيضا ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر الإيطالي لتدعيم صفوفه في الصيف المقبل.

وبحسب الصحافة العالمية، فإن توتنهام يريد 200 مليون يورو من أجل الاستغناء عن هاري كين في الفترة المقبلة بالرغم من تصريحات مارويسو بوكيتينو، مدرب السبيرز بأنه يريد من صاحب الـ25 عاما السير على نهج فرانشيسكو توتي باللعب في ناد واحد مع روما الإيطالي.

في حال إتمام ريال مدريد، صفقة هاري كين سيكون التشكيل الفريق الملكي في الموسم المقبل على النحو الآتي:

حراسة المرمى: تيبور كورتوا

الدفاع: كارفخال،راموس، فاران، مارسيلو

الوسط: مودريتش، كاسيميرو، اسينسيو، ايسكو

الهجوم: هاري كين، كريستيانو رونالدو

التحرير