أخبار عاجلة

مينيوليه غير راضٍ عن الجلوس احتياطيًا في ليفربول

مينيوليه غير راضٍ عن الجلوس احتياطيًا في ليفربول مينيوليه غير راضٍ عن الجلوس احتياطيًا في ليفربول

التحرير

أشار الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه إلى تفكيره في مستقبله مع ليفربول، واصفًا موقفه الحالي مع الريدز بغير الصحي، إذ أنه لا يشارك مع الفريق في دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي يشارك فيه لوريس كاريوس في البطولة إلى جانب كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يشارك الأخير في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة في الدوري، والتي فاز بها ليفربول بنتيجة 4-3، وذلك حسبما أوضح موقع "فور فور تو".

كان مينيوليه الحارس الأساسي لليفربول قبل ان يرتكب هفوات قاتلة في تعادل ليفريول مع أرسنال بنتيجة 3-3 ليقرر كلوب بعدها تدوير هذا المركز بينه وبين كاريوس، وعن هذا الأمر قال مينيوليه إنه بعد كل ما حدث هذا الموسم، بات مدركًا لموقفه الحالي وبخاصة أن الأمور باتت واضحة للغاية.

وأوضح مينيوليه، أن كلوب أخبره بشكل أمين وشخصي بأنه سيتبادل مركز حراسة المرمى مع كاريوس، وهو قرار يحترمه كثيرًا ولكنه لا يرضيه، مشيرا إلى أنه يحاول البقاء هادئا، حيث عاد أقوى في السابق في مواقف مشابهة.

وأضاف الحارس البلجيكي أنه من الهام للغاية أن يبدأ في التفكير بمستقبله خاصة أنه بات يبلغ من العمر 30 عامًا وكأس العالم على الأبواب، وبالتالي يحتاج للمشاركة في المبارايات بصورة مستمرة مشيرًا إلى أنه يحظى بدعم كامل من مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز.

التحرير