أخبار عاجلة

الأفضل في 2018.. 10 شركات تتنافس على الصدارة بالعالم

الأفضل في 2018.. 10 شركات تتنافس على الصدارة بالعالم الأفضل في 2018.. 10 شركات تتنافس على الصدارة بالعالم

التحرير

دوما ما تراهن العديد من الشركات العالمية المتخصصة في صناعة السيارات على الموديلات الحديثة لتكون الوسيلة الأفضل من أجل جذب الاهتمام في الأسواق العالمية بشكل واضح، تعد أسواق الولايات المتحدة وأوروبا والهند وبريطانيا معيارا أساسيا لنجاح بعض موديلات السيارات على مستوى العالم، حيث إنها بمثابة محطات بارزة في تاريخ الموديلات الخاصة بالسيارات، وهو الأمر الذي من المتوقع أن يُنجح بعض الموديلات مقارنة بغيرها، وفي هذا السياق، عرض موقع "يو إس نيوز" مجموعة من الشركات العالمية التي من المتوقع أن تكون الأفضل في 2018..

ميني

جاءت في المركز العاشر بالقائمة التي عرضها الموقع بشكل رئيسي، وعلى الرغم من ظهورها في الأسواق الأمركية معتمدة على نسختين فقط من سيارتها الشهيرة "" بنسختها الخاسة بعام 2018، فإنها حصلت على تقييم 8.1 من إجمالي 10، لتأتي في المركز الأخير بالقائمة التي تتضمن 10 شركات.

هيونداي

لا يخفى على متابعي حركة السيارات في العالم مدى التطوير الذي تسعى إليه الشركة الكورية العملاقة على مدار السنوات الأخيرة، حيث جاء في المركز التاسع بالقائمة بعد أن حصلت على تقييم 8.17 من إجمالي 10، وتمتلك الشركة الكورية فعليا العديد من السيارات بالولايات المتحدة وأسواق مختلفة، مثل "أكسنت" و"أزيرا" و"سوناتا" وغيرها.

فولكس فاجن

على الرغم من ما مرت به الشركة الألمانية العملاقة من مشكلات عديدة تتعلق معدل انبعاثات موديلات التي تعمل بوقود الديزل خلال الأعوام الماضية، فإن ذلك لم يمنع نجاح الشركة وحصولها على 8.2 من إجمالي 10 لتكون في المركز الثامن بالقائمة التي أصدرتها الشبكة الأمريكية، وهي تراهن في الوقت الحالي على العديد من الإصدارات الجديدة، على رأسها النسخة المغايرة كليا من سيارتها "جيتا".

دودج

تحصل دومًا على مركز في قوائم العلامات التجارية الأفضل في العالم، خاصة وأن إصداراتها تبدو متنوعة بشكل واضح ما بين الكوبيه والرياضي والسيدان الفاخر والسيارات الخارقة، حيث جاءت في المركز السابع بالقائمة بعد أن حصلت على تقييم 8.2 من إجمالي 10، وهو الأمر الذي يرجع بشكل رئيسي إلى اعتمادها على قدرات ضخمة من المحركات.

سوبارو

تمتلك العديد من السيارات التي أهلتها لأن تكون واحدة من الشركات الجيدة في العام الجاري، لا سيما "سوبارو أوتباك" الشهيرة بنسختها الخاصة بعام 2017، لتحصد بذلك المركز السادس في القائمة بتقييم وصل إلى 8.24 من إجمالي 10، وهو ما يبرهن على مدى نجاح الشركة اليابانية بشكل رئيسي في العام الجديد.

تويوتا

واحدة من أكبر صانعي السيارات في العالم، والتي تمتلك تاريخا طويلا من الإصدارات الناجحة، أبرزها على الإطلاق الشهيرة "كورولا" والتي تحتل مكانة رائعة في العديد من الأسواق العالمية بمختلف أنحائه، وحصلت على المركز الخامس في القائمة بتقييم وصل إلى 8.42 من إجمالي 10، وهو ما يبرهن على مدى نجاح الشركة اليابانية وتاريخها العريق.

شيفروليه

على غرار تويوتا اليابانية، تمتلك الشركة الأمريكية العملاقة شيفروليه العديد من الإصدارات الناجحة مثل "كورفيت" وغيرها، وهو الأمر الذي يمنحها ثقة العديد من الشرائح الجماهيرية، وحصلت على المركز الرابع بتقييم 8.48 من إجمالي 10، لتكون بذلك واحدة من الشركات العالمية صاحبة المراكز المتقدمة في القائمة.

كيا

واصلت شركة كيا التابعة لهيونداي مساعيها لتكون واحدة من الشركات العالمية الكبرى للسيارات، فلا يمكن أن يخفى على أحد مدى جهود الشركة على مدار السنوات الأخيرة، حيث جاءت في المركز الثالث بالقائمة بعد أن حصلت على تقييم 8.5 من إجمالي 10، وتمتلك الشركة الكورية فعليا العديد من السيارات بالولايات المتحدة وأسواق مختلفة، أبرزها على الإطلاق "سول".

هوندا

بتقييم 6.625 من إجمالي 10، جاءت الشركة اليابانية العملاقة في المركز الثاني، وذلك بعدما حاولت على مدار السنوات الماضية تطوير العديد من إصداراتها الموجودة في الأسواق العالمية ، والتي يأتي على رأسها "سيفيك" و"سي آر في".

مازدا

جاءت الشركة اليابانية العملاقة في المركز الأول، بعدما حصلت على تقييم 8.633 من إجمالي 10 بشكل رئيسي، حيث تمتلك الشركة العديد من الإصدارات الرائعة في الأسواق العالمية، على رأسها "مازدا 3" و"مياتا" بشتى النسخ التي تعرض بها في الأسواق العالمية.

شبكةعيونالإخبارية

التحرير