أخبار عاجلة

خالد الجندي: لدينا دولة كاملة تعيش داخل المقابر

خالد الجندي: لدينا دولة كاملة تعيش داخل المقابر خالد الجندي: لدينا دولة كاملة تعيش داخل المقابر

التحرير

قال الشيخ خالد الجندي، الداعية الإسلامي، مساء الأحد، إن فقه احترام المقابر أصبح غائبًا عن الكثير من الناس، موضحًا أن النبي محمد، قال: «لأن يجلس أحدكم على جمرة فتحرق ثيابه فتخلص إلى جلده خير له من أن يجلس على قبر»، ثم عقب متعجبًا «فما بال من يقوم بنبش المقابر من أجل ما طاعة لأوامر الدجالين».

وأضاف الجندي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء »، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة «دي أم سي»، أن الرسول عليه الصلاة السلام، وجد شخص متكئ على قبر فقال له لا تؤذي صاحب هذا القبر، مؤكدًا أنه يجب على الجميع أن يعلم بأن للموتى مكانه كبيرة ويجب احترامهم.

وعبر الداعية الإسلامي، عن استياءه من حالة المقابر في ، حيث أن تقرير الجهاز المركزي للإحصاء، أكد أن هناك 5 ملايين مواطن يعيشون في المقابر، مضيفًا: «5 مليون مواطن كتير جدا، إحنا بنتكلم على دولة كاملة وأكتر من دولة كمان».

وأوضح الجندي، أنه لا يوجد سحر أبيض ولا سحر أسود، مؤكدًا أن الدجالين اخترعوا تلك المصطلحات والمسميات لجلب أموال المواطنين بالبسطاء، مؤكدًا أن هناك ملايين تُنفق عند الدجالين في البلاد المسلمة.

وتابع: «عظام الأموات لا هتفيد حبيب ولا هتقرب عدو، لو كان هناك اسمها سحر ماكنش حد فيها غلب كنا دورنا بيهم على البترول وخدنا كاس العالم، ده جهل».

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

التحرير