أخبار عاجلة

فندق بالسعودية يعلن عن تقديم "الخمور".. والرقابة تبدأ تحقيقات

مصراوي Masrawy

فندق بالسعودية يعلن عن تقديم "الخمور".. والرقابة تبدأ تحقيقات

07:17 ص الأحد 17 ديسمبر 2017

كتب- مصطفى أسامة:

أثار إعلان فندق "سوفتيل الخبر" عن تقديم المشروبات الروحية، غضب شعبي في علي مواقع التواصل الإجتماعي، ما دفع إدارة الفندق إلى حذف الاعلان والاعتذارعنه .

وكان الفندق قد أعلن فى وقت متاخر من مساء أمس السبت عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن تقديمه "الخمور" فى تغريدة دعائية ، مما تسبب في ردود أفعال غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، دفعت إدارة الفندق إلي حذف التعليق والاعتذارعنه.

وأعلن الفندق فى تغريدة" الجبن والخمر والأصدقاء ..أشياء تتحسن كلما كانت أقدم !" انضموا إلينا في كافي شيك الصحن جبن شهي ، الحياة روعة"

ثم تراجع عنها معتذرًا بدعوي "أنه تم إرسالها عن طريق الخطأ من الشركة المتعاقدة ومن قبل موظف لا يجيد العربية قام بنقل البيانات من فندق سوفيتل خارج المملكة وقد تم حذفها عند تدارك الأمر "

ووفقا لصحيفة "عكاظ" السعودية، كلفت هيئة السياحة فريق من المختصين للنظر في مخالفات فندق "سوفتيل الخبر" مؤكدة أن لجنة النظر في المخالفات ستقوم بتطبيق النظام وإتخاذ ما يلزم، جراء التغريدات التي بثها حساب الفندق الرسمي وتضمنت ترويجا للمشروبات الروحية.

و علق أحد مستخدمي تويتر السعوديين، علي إعتزار الفندق، "الاعتذار الباهت لا يكفي مع فائق التحية"

بينما قال الناشط يوسف الجمري، "الهيئة العامة للسياحة تكلف المختصين بمخالفة فندق سوفتيل الخبر بعد نشر تغريدة عن الخمر"

ومن جانبه قال عناد العتيبي مدير تحرير قسم الاخبار في جريدة عين اليوم، "فندق سوفتيل الخبر يعتذر عن نشر تغريدة تروجية بحسابه تضمنت عبارة "الخليج الفارسي" بدلا من "الخليج العربي" .

23261111112223

شبكةعيونالإخبارية

مصراوي Masrawy