أخبار عاجلة

غادة والي: مبيعات «ديارنا» تخطت 3.5 مليون جنيه

غادة والي: مبيعات «ديارنا» تخطت 3.5 مليون جنيه غادة والي: مبيعات «ديارنا» تخطت 3.5 مليون جنيه

التحرير

أعلنت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي عن تنظيم معرض «ديارنا» بمناسبة عيد الأم، بالإضافة إلى تنظيم معرض في الكويت، خلال الفترة 18 إلى 22 فبراير المقبل بالتعاون مع مجلس الثقافة الوطني الكويتي، مشيرة إلى أنها مناسبة جيدة لإطلاع الشعب الكويتي على منتجات سيناء.

وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «TEN» إنه سيتم إقامة معرض آخر في فبراير بمحافظة أسوان، موضحة أن حرم رئيس الجمهورية شاركت في معرض «ديارنا» الأخير، وأن الوزارة حريصة على إقامة المعارض في عدد من المحافظات بشكل شهري.

وتابعت والي «معرض ديارنا يجري تدشينه كل 4 أشهر ونعرض كل منتجات المحافظات بها، وفي المعرض الحالي نعرض منتجات أكثر من ألف سيدة في سيناء».

واستكملت والي: «مبيعات معرض ديارنا تخطت 3 ونصف مليون جنيه حتى الآن، ومع مد المعرض نتوقع زيادة الأرباح»، مؤكدًا أن «الوزارة وجهت دعوات للفنانات، منهم يسرا ورجاء الجداوي وليلى علوي، وأشتروا كميات كبيرة جدًا، وأجروا مداخلات هاتفية لتشجيع الناس على الشراء».

وأكدت أن «حرم السيد رئيس الجمهورية زارت المعرض وأشترت من المنتجات، وزوجات السفراء والوزراء شرفونا في المعرض أيضًا، ونعمل على زيادة وعي المواطن بأهمية المشروعات الصغيرة ومنتاهية الصغر».

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

التحرير