أخبار عاجلة

رفض عروض الأزياء وحذفت مشاهده في فيلم عالمي.. تصريحات مثيرة لظافر عابدين

رفض عروض الأزياء وحذفت مشاهده في فيلم عالمي.. تصريحات مثيرة لظافر عابدين رفض عروض الأزياء وحذفت مشاهده في فيلم عالمي.. تصريحات مثيرة لظافر عابدين

التحرير

رغم أنه تونسي الجنسية، فإنه حقق شهرة عالية في ، وأطلقوا عليه "دنجوان السينما المصرية"، واحد من الفنانين القلائل الذى أثبت نفسه وجدارته فى مختلف الأعمال الفنية، سواء فى مصر أو خارجها، خاصة بعد مشاركته في مسلسل "حلاوة الدنيا"، مع الفنانة هند صبري، والذي حقق مشاهدة عالية.

كشف الفنان ظافر عابدين، عن الكثير من أسرار حياته الفنية والشخصية، خلال لقائه أمس، مع الفنانة غادة عادل، بمسلسل "تع أشربشاي"، المذاع على قناة ""، وإليكم أبرز هذه التصريحات..

1- أتمنى تمثيل شخصية تاريخية

قال الممثل ظافر العابدين إن أهله في تونس كان لديهم نادٍ للفيديو، وكانت الأفلام التي يحب مشاهدتها هي أفلام الأكشن، وأفلام الكوميديا الرومانسية، موضحا أنه يتمنى تجسيد شخصيات تاريخية في أفلام مهمة مثل "جلاديتور" و"تروي" التي شاهدها المشاهد العربي، خاصة أن التاريخ العربي حافل بالمواضيع، ومع ذلك لم تقدم أفلام مثل 
"الرسالة" و"عمر المختار" على مدى ثلاثين عاما.

 2- البطالة

وتابع ظافر: "أكتر حاجة صعبة شفتها إني ألاقي نفسي بعدما بطلت كورة بسبب الإصابة، وكانت ظروفي صعبة وخفت من البطالة في الغربة، وجالي شغل في عروض الأزياء بس ماكنتش مرتاح، ولما رجعت تونس اشتغلت مساعد مخرج، مبسوط إني دخلت مجال التمثيل ولقيت نفسي فيه".

3- كان حلمي أكمل لعب كورة

أكد الفنان ظافر، أنه يعشق كرة القدم، وكان يتمنى الاستمرار ولكن الإصابة منعته، موضحا أن لعب كرة القدم كان حلمه منذ كان عمره 12 عاما، وكان يأمل في السفر مع منتخب بلاده لكأس العالم وكأس إفريقيا. وبعد الإصابة ظل على مدى عامين يبحث عن ذاته، وموهبة أخرى لديه لكن لم يكن سهلا العثور على عمل آخر يحبه، فعمل في العديد من الوظائف، كما أنه أمضى فترة من الوقت بدون عمل، مما ترك عليه، ليس فقط أثرا نفسيا، بل ماديا أيضا.

4- باحب خفة دم الشعب المصري

قال ظافر إنه يحب التعامل مع الشعب المصري: "من أول يوم وصلت لمصر باحب تعامل الناس، دمها خفيف وبسيطة، باحس إني في بلدي تونس، وماباحسش بالغربة".

5- الفيلم العالمي

وعن الفيلم العالمي Hologram for the King الذي حذفت مشاهده منه، أوضح ظافر أنه أول فيلم عالمي يمثل فيه، في إنجلترا، فكانت تجربة مهمة بالنسبة له، رغم أن مشاهده في الفيلم تم حذفها، لكنه مثل مرة ثانية مع بطل الفيلم توم هانكس في فيلم A.

وتابع: "كان عندي مشهدان في الفيلم بس اتحذفوا مازعلتش لأن التجربة كانت مهمة واستفدت منها جدا".

 


 

 

 

شبكةعيونالإخبارية

التحرير