أخبار عاجلة

التعيين يحسم انتخابات 8 كليات في جامعة الإسكندرية

التعيين يحسم انتخابات 8 كليات في جامعة الإسكندرية التعيين يحسم انتخابات 8 كليات في جامعة الإسكندرية

التحرير

أكد محمود جمال، مدير رعاية الشباب في جامعة الإسكندرية، عدم اكتمال النصاب القانوني في انتخابات اتحاد الطلاب بـ 8 كليات من أصل 10.

وقال "جمال"، في تصريحات لـ"التحرير"، إن التزكية حسمت نتيجة الانتخابات في 14 كلية، وانتهت بالانتخاب المباشر في 3 من أصل 27 كلية أجريت بها انتخابات الاتحادات الطلابية، أمس الإثنين، بكليات الجامعة وفرع مطروح.

وأوضح مدير رعاية الشباب بالجامعة، أن الكليات التي لم تكتمل فيها الانتخبات تقرر اختيار الأعضاء فيها بالتعيين وهس: التجارة، الحقوق، العلوم، الهندسة، الصيدلة، زراعة سابا باشا، الفنون الجميلة والطب البيطري.

وأضاف محمود جمال، أن كليتي الطب البشري والتربية بمطروح، شهدتا إقبالا كثيفا من الطلاب، مشيرا إلى أنه تم اللجوء إلى التعيين بالفرقة الخامسة بكلية الطب فقط، علاوة على واقعة تناول وحيدة لصالح مرشح بكلية العلوم. 

ولفت "جمال" إلى أن الجماعة تشهد، اليوم، انتخابات أمناء اللجان والمساعدين، وتستمر عملية التصويت حتى الثالثة عصرًا، وبدء عملية الفرز مباشرة، وانتخاب رئيس الاتحاد ومساعده على مستوى الكليات، غدا الأربعاء، وأمناء اللجان ومساعديهم ورئيس اتحاد الطلاب على مستوى الجامعة، بعد غد الخميس.

شبكةعيونالإخبارية

التحرير