أخبار عاجلة

اغتصبها ثم دهسها.. "جريمة التاكسي" تقود شابا بريطانيا للسجن

اغتصبها ثم دهسها.. "جريمة التاكسي" تقود شابا بريطانيا للسجن اغتصبها ثم دهسها.. "جريمة التاكسي" تقود شابا بريطانيا للسجن

مصراوي Masrawy

اغتصبها ثم دهسها.. "جريمة التاكسي" تقود شابا بريطانيا للسجن

02:27 ص الإثنين 11 ديسمبر 2017

كتب - محمد شعبان:

لم يكتف سائق بالتعدي الجنسي على سيدة داخل سيارة تاكسي، بل أخرجها ودهسها كنوع من العقاب على استغاثتها بالمارة.

أحداث تلك الواقعة دارت بمدينة ساوثهامبتون البريطانية، حيث عرض شاب يدعى "ديلان كولينز"، 20 سنة، على سيدة توصيلها، إلا أنه انحرف بسيارته إلى منطقة غير مأهولة بالسكان، وراح يحدثها عن الجنس.

رويدا ريودا، شعرت السيدة بالقلق، وحاولت الخروج من السيارة، إلا أنه ضربها ثم تعدى عليها جنسيا، ولدى استغاثتها برجل تصادف مروره بمكان الواقعة، أخرجها من السيارة، وألقى بها على الأرض، ثم دهسها بالسيارة، وفر هاربا.

ووفقًا لموقع "ميرور" البريطاني، طاردت قوات الشرطة السائق، وأجبرته على ترك سيارته، والركض على قدميه، حتى ألقت القبض عليه.

ووجهت محكمة ساوثهامبتون للشاب تهمتي الاغتصاب والقيادة الخطرة، وأصدرت حكما بسجنه 8 سنواتن وإدراجه ضمن قائمة مرتكبي الجرائم الجنسية مدى الحياة.

يُعلق الرقيب "نيل بلاك" من شرطة هامبشاير علي الحادث قائلا: "كانت هذه حادثة مروعة حيث ستبقى آثار الاعتداء علي المرأة إلي الأبد، ولحسن حظ المرأة أن أحد المارة كان موجودًا لنجدتها وإبلاغ الشرطة للقبض علي المجرم وتقديمه للعدالة"، مؤكدا أنه لا شك أن الحكم الذي أصدره القاضي بحق الشاب يعكس كيف كانت الحادثة مروعة.

ويوضح رئيس التحقيقات في القضية: "لقد كان الهجوم عنيفا، ورغم أنه نادر الحدوث فإننا لن نتوقف عن ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة ونسعى لعدم تكرار الأمر".

شبكةعيونالإخبارية

مصراوي Masrawy