أخبار عاجلة

"هبه انتحرت".. حكاية طالبة بالثانوي شنقت نفسها بسبب المسلسلات التركي

"هبه انتحرت".. حكاية طالبة بالثانوي شنقت نفسها بسبب المسلسلات التركي "هبه انتحرت".. حكاية طالبة بالثانوي شنقت نفسها بسبب المسلسلات التركي

لم تحتمل تلميذة الصف الأول الثانوي، كلمات والدتها، وقررت التخلص من إهاناتها المتكررة بأن قامت بالانتحار شنقاً بحبل غسيل، في غرفة أعلى سطح عقار المنزل بمنطقة حلوان.

بدأت الواقعة عندما سمعت الأم ابنتها هبة ع 15 سنة، تهاتف ابنة خالتها، وتخبرها أنها تريد أن تصبح طبيبة، فلم تسكت الأم ووجهت لها عبارات معايرة وإهانة بصوت مرتفع بسبب قلة مذاكرتها وقالت لها: "دكتورة ايه يافاشلة.. انتي تمتحني في الـ 15 مسلسل تركي اللي بتشوفيهم كل يوم الأول وبعد كده تدوري تبقي دكتورة"، لتقرر بعدها الفتاة الانتحار.

اكتشفت الأم انتحار ابنتها عقب تأخرها في العودة إلى الشقة، فصعدت إلى السطح للاطمئنان عليها، وما أن فتحت الغرفة حتى عثرت عليها، مُعلقة بسقف الغرفة وقد لفظت أنفاسها الأخيرة، وحول رقبتها حبل الغسيل.

أطلقت الام عدة صرخات واستغاثات وحضر الجيران فأبلغوا الشرطة، التي حضرت برفقة المعمل الجنائي وانتدبت النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثة إلى المشرحة.

تلقى اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطاراً من المقدم العقيد محمد عاكف مفتش مباحث فرقة حلوان، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة التلميذة، داخل غرفة أعلى سطح عقار بمنطقة عزبة الوالدة دائرة القسم.

انتقل رجال المباحث، وكشفت التحريات أن المجني عليه مشنوقة بحبل الغسيل داخل الغرفة.

أشارت التحريات إلى أن المجني عليها دائمة الخلافات مع والدتها بسبب كثرة مشاهدتها للمسلسلات، والأفلام التركي، وأن الأم كثيراً ما تعاتبها بكلمات قاسية وفي المرة الأخيرة قررت التلميذة الانتحار: "انا زهقت وهطلع أأكل الفراخ"، ثم قامت بشنق نفسها.

تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

المصدر : مصراوى

معلومات الكاتب

مدير عام الموقع

شبكة عيون الإخبارية