رجل فقد عقله.. أخرج أمعاء زوجته أمام أسرتها وشرع في قتل شقيقه

رجل فقد عقله.. أخرج أمعاء زوجته أمام أسرتها وشرع في قتل شقيقه رجل فقد عقله.. أخرج أمعاء زوجته أمام أسرتها وشرع في قتل شقيقه

شهد مركز البدرشين جنوب محافظة الجيزة جريمة قتل مؤسفة بطلها راعي أغنام مصاب بمرض نفسي، إذ اطلق النار على شقيقه، ثم توجَّه إلى منزل أسرة زوجته، ومزَّق جسدها حتى خرجت أمعاؤها.

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من مستشفى البدرشين العام بوصول عيد مرزوق، 46 سنة، مصابًا بجرح متهتك بالكتف اليسرى، إثر إصابته برش خرطوش.

أمام العميد خالد فهمي، مأمور قسم البدرشين، أفاد المصاب بأن شقيقه "محمد"، 33 سنة، أطلق عليه النار من فرد خرطوش عيار 16 مم، إثر مطالبته له بترك المنزل عقب حصوله على نصيبه من الميراث، لافتًا إلى أن شقيقه يتلقى العلاج بمستشفى أبو العزايم للطب النفسي بالعياط.

في نفس التوقيت، تلقى العميد شامل عزيز، مأمور قسم الحوامدية، إخطارًا من مستشفى الحوامدية العام بوصول عزة حفني، 30 سنة، زوجة المتهم، جثة هامدة، إثر تلقيها 6 طعنات نافذة بالبطن والظهر، مع خروج الأمعاء.

وتوصلت تحريات المقدم مصطفى مخلوف، رئيس مباحث البدرشين، إلى أن زوج المتهم حضر إلى منزل أسرتها، وتعدى عليها بـ"خنجر" بسبب رفضها زواجه من ابنة عمه عليها، وفر هاربًا.

وتمكنت مأمورية من ضبط المتهم بأحد الأكمنة، وبحوزته السلاح الناري و3 طلقات، والخنجر به آثار دماء، وأقر بارتكاب الواقعتين.

حُرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

 

المصدر : مصراوى

معلومات الكاتب

مدير عام الموقع

شبكة عيون الإخبارية