أخبار عاجلة

عريس يطلب التطليق: نزلت تطبيق على موبايلها كشف خيانتها صوت وصورة

عريس يطلب التطليق: نزلت تطبيق على موبايلها كشف خيانتها صوت وصورة عريس يطلب التطليق: نزلت تطبيق على موبايلها كشف خيانتها صوت وصورة

"مراتى طلعت شمال.. بتمثل العلاقة الجنسية مع شاب على الانترنت".. بهذه العبارة برر "علي س." (33 سنة)، رفعه دعوى تطليق للضرر من زوجته "شيماء غ. (29 سنة)، بعد 3 أشهر فقط من زواجهما، مضيفا: "نزلت تطبيق على موبايلها كشف خيانتها صوت وصورة، ولما واجهتها هربت وما أعرفش مكانها".

يقول "علي"، صاحب سلسلة سوبر ماركت: تعرفت على شيماء بطريقة تقليدية فأمي صديقة والدتها، وسرعان ما تزوجنا وعشنا في سعادة، قبل أن يدخل الشك في قلبي بعدما اشتريت لها هاتف محمول جديد.

وأوضح الزوج الشاب: في يوم طلبت زوجتي تغيير هاتفها بأحدث أنواع المحمول، وافقت واشتريت لها موبايل آي فون، لكن الشك دب في

قلبي بعدما لاحظت ارتباكها كلما أمسكت هاتفها، وتعمدها تغيير الرقم السري.

لحسم الشك الذي تملك منه وصل الزوج إلى فكرة غريبة لمراقبة زوجته، يقول: قمت بتنزيل برنامج يحتفظ بكل ما تمسحه من على الهاتف، وفي اليوم الموعود أخذت الهاتف من زوجتي بحجة الاستطلاع، ووافقت بسهولة بعدما مسحت كل شيء، وعندما فتحت البرنامج اكتشفت أن زوجتي على علاقة بشخص بعد مرور ثلاثة أشهر فقط من زواجنا.

تابع الزوج: اكتشفت أنهما يجريان مكالمات عن طريق برنامج الـimo"" لثمان ساعات يوميا، تغني وترقص وتقف أمام المرآة لفترات طويلة، وتروى لحبيبها تفاصيل حياتنا الجنسية والزوجية، ويمثلا معا العلاقة الجنسية على الانترنت.

"تفاجأت أنها كشفت كل تفاصيل حياتي معها طول الـ3 أشهر له"، قالها الزوج، مضيفا: واجهتها بخيانتها فأنكرت، وبعد عرض الفيديوهات التي احتفظ بها البرنامج صوت وصورة، اعترفت قائلة "حبيته أنا غلطانة".

تابع الزوج: استدعيت والدها لإنهاء الحياة بيننا، لكنها هربت من المنزل واختفت خوفا من والدها ومن الفضيحة، ولا أعرف مكانها حاليا. واختتم حديثه لنا قائلا: "مكنتش أعرفها كويس.. أنا بكره كل النساء"

 

 

المصدر : مصراوى

معلومات الكاتب

مدير عام الموقع

شبكة عيون الإخبارية