أخبار عاجلة

«أنا قريبة العندليب ونفسي أغني مع فضل شاكر».. 7 تصريحات مثيرة لـ«بوسي»

«أنا قريبة العندليب ونفسي أغني مع فضل شاكر».. 7 تصريحات مثيرة لـ«بوسي» «أنا قريبة العندليب ونفسي أغني مع فضل شاكر».. 7 تصريحات مثيرة لـ«بوسي»

التحرير

مغنية شعبية وممثلة، بدأت بوسي حياتها الفنية بأنها تغني في الأفراح الشعبية في محافظة الشرقية وهي صغيرة، في سن 15 سنة، منذ سنة 2012 اشتهرت الفنانة بوسى بعدما غنت أغنيتها المشهورة "آه يا دنيا" فى فيلم الألمانى.

كشفت بوسي عن الكثير من أسرار حياتها الفنية والشخصية خلال لقائها بالفنانة غادة عادل، ببرنامج "تعشبشاي"، أمس، المذاع على قناة ""، وإليكم أبرز تصريحاتها..

1- أصبحت مطربة مشهورة بدعوات والدتي

كشفت بوسي أنها تنتمي إلى عائلة فنية وهي عائلة والدتها، الذين كانوا فنانين ومحبين للغناء ولديهم الهواية لكنهم لم يحترفوا الغناء ويحققوا شهرة مثلها، لأنهم لم ينتشروا بخلاف والدتها وخالها اللذين عملا في الغناء ولم يشتهرا.

وأكدت أن والدتها كانت دائمة الدعاء لها بأن تحقق ما لم تستطع هي تحقيقه في حياتها، وربنا استجاب دعواتها واشتهرت بعد رحيل والدتها وحققت نجاحا وانتشارا كبيرا.

2- كان نفسي أشتغل في الإعلانات قبل الغناء

أوضحت بوسي أنها كانت تتمنى العمل في مجال الإعلانات قبل احترافها الغناء الذي أصبح كل شيء في حياتها، فهي تنام وتستيقظ وتأكل وتشرب غناء، قائلة: "اكتشفت موهبة الغناء بدري لما كنت بادندن أغنية (حلاوة شمسنا) وأنا صغيرة وعايشة مع أهلي في الزقازيق".

3- كنت أغني أي شيء في التليفزيون

قالت الفنانة بوسي إن الشعب المصري يتميز بحبه الغناء والرقص في جميع المناسبات، المفرح منها أو المحزن، لكنها تمنت أن تكون ممثلة إعلانات في البداية وليست مغنية.

واستعادت بوسي طفولتها في الشرقية، وحكت كيف كانت تغني أي شيء يعرضه التليفزيون كالإعلانات أو الأغاني.

4- سبب تصنيفها مطربة شعبية

رجحت الفنانة بوسي تصنيف البعض لها مطربة شعبية إلى ظهورها في البداية مع أغنية من هذا النوع.

وقالت إنها لا تصنف أغنيتها "آه يا دنيا" كأغنية شعبية، وربما تكون تلك النظرة عائدة إلى تقديمها بين الحين والآخر نوعا مختلفا من الأغاني، ثم عودتها إلى الأغنية الشعبية مرة أخرى، مؤكدة أن الجميع يحبون الغناء الشعبي، مدللة على كلامها بتحمس الطبقات الراقية في الأفراح مثلا لأغنيات "أوكا وأروتيجا"، و"المدفعجية"، رغم أنهم لا يستمعون في العادة إلا إلى الأغاني الأجنبية.

5 - نفسي أعمل دويتو مع فضل شاكر

قالت المطربة الشعبية إنها تحب أصواتا كثيرة من الجيل الحالى من المطربين، مثل: أصالة، وأنغام، وشيرين، وآمال ماهر، وسميرة سعيد، قائلة: "نفسي أعمل دويتو مع محمد محيى، وبهاء سلطان، وفضل شاكر على الأخص من الجيل الحالى، ومن الجيل القديم مع عبد الحليم حافظ".

6- نفسي أعمل استعراض فوازير

قالت بوسي: "أنا مطربة واستمتعت بالتمثيل بس هفضل مطربة لآخر يوم في عمري، بس نفسي أعمل فوازير استعراض يا رب أعمل في رمضان فوازير باتمنى كل الناس تدعيلي الدعوة دي".

7- أنا قريبة "عبد الحليم حافظ"

قالت المطربة الشعبية إنها تربطها صلة قرابة بالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ: "عبد الحليم حافظ عرف يمس قلوب الشباب وعمل لونا مختلفا عن أم كلثوم وعبد الوهاب، والجيل اللي كان قبله، وعمل حاجة جديدة وشدت الناس له".

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

التحرير