أخبار عاجلة

«أبرزهم رونالدو».. 9 نجوم كرة قدم أخلاقهم «غير رياضية»

«أبرزهم رونالدو».. 9 نجوم كرة قدم أخلاقهم «غير رياضية» «أبرزهم رونالدو».. 9 نجوم كرة قدم أخلاقهم «غير رياضية»

التحرير

لا يخفى عليكم أن ممارسي الرياضة بشكل احترافي، ولاعبي كرة القدم بالأخص، يجب أن يتحلوا بالأخلاق الحميدة، ليحافظوا على مستوياتهم وتستمر مسيرتهم في الملاعب لأطول مدة ممكنة.

لكنْ هناك لاعبون يضربون بتلك القاعدة عرض الحائط، ويقومون بأفعال أقل ما يقال عنها إنها صبيانية، نستعرضهم لكم في السطور التالية..

1) راين جيجز

صاحب الواقعة الأكثر فجاجة، لم يقم جيجز فقط بخيانة زوجته، بل فعل فعلته مع زوجته، وهو ما سبب جدلا واسعا في وسائل الإعلام البريطانية، والغريب أنها قالت إنهم كانوا على علاقة استمرت لـ8 أعوام كاملة، دون علم أي من ذوي الطرفين. 

2) جون تيري

الواقعة صاحبة المركز الثاني في الأكثر فجاجة، فقائد وقتها قام بخيانة زوجته مع زوجة زميله في المنتخب، واين بريدج الذي كان زميله في تشيلسي أيضًا قبل أن ينتقل لمانشيستر سيتي، ويرفض مصافحته في المباريات التي تواجه الفريقان فيها، فضيحة كلفت تيري شارة المنتخب الانجليزي.

​3) مسعود أوزيل

الدولي الألماني، مسلم الديانة، قام بخيانة زميله في المنتخب الألماني، كريستيان ليل، لاعب بايرن ميونخ السابق، الذي قال وقتها إن أوزيل قام بمراسلتها عبر «واتس آب»، مما جعله ينهى علاقته معها بسبب زميله في المنتخب.

​4) تيبو كورتوا

الدولي البلجيكي، في واقعة شبيهة بواقعة تيري، حيث قام بخيانة زوجته، مع صديقة زميله في منتخب كيفن دي بروين، ويتواجه كلا اللاعبين هذه الأيام قي مباريات البريميرليج.

​5) رونالدو الظاهرة

المهاجم الأفضل في التاريخ بالنسبة لكثيرين، صاحب أطرف واقعة، أثناء فترة خطبته وبالتحديد قبل 9 أعوام من الآن، اتصل رونالدو بخط لممارسة الجنس على الهاتف، وطلب التحث مع 3 فتيات في نفس الوقت، وتم تسجيل المكالمة ومحاولة ابتزازه لدفع 30 ألف دولار، مما تسبب في إلغاء خطبته وقتها، الأمر الأطرف أن إحدى الثلاث فتيات، والتي قامت بتسجيل المكالمة، اتضح أنها شاب يقوم بتقليد صوت فتاة لإثارة الرجال. 

​6) تيري هنري

أسطورة أرسنال، بعد علاقة زواج طويلة مع زوجته، انفصل عنها فور انتقاله لبرشلونة، بسبب سلوك غير مسؤول على حد وصفها، قبل أن تكشف وسائل الإعلام لاحقًا علاقته بخبيرة مكياج، وهو ما جعل زواجه ينتهي.

​7) ويسلي شنايدر

الدولي الهولندي، صاحب الباع الطويل في الملاعب الأوروبية، قام بخيانة زوجته مع عارضة أزياء هولندية، وعلى غير العادة قررت زوجته مسامحته فور اكتشافها الأمر، واستمرا في عيش حياتهما سويا.

​8) كريم بنزيما

الدولي الفرنسي، مسلم الديانة، تورط في واقعة غريبة من نوعها، حيث إنه ابتز زميله في المنتخب الفرنسي ماثيو فالبوينا، لامتلاكه شريطا جنسيا يدينه، وهو ما وصل للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، وتسبب في استبعاد كريم من اليورو السابق في بلاده، ولم يلعب بنزيما أي مباراة دولية بقميص منتخب بلاده منذ ذلك الحين.

​9) عمرو وردة

الأخير مصري للأسف، عمرو وردة لاعب باوك اليونان، كان قد أعير لنادي فيرينسي البرتغالي ليحصل على دقائق مشاركة أكثر، لكن التجربة انتهت سريعًا، بسبب إعلان النادي تحرشه بزوجات رفاقه في الفريق عبر إنستجرام، ليفسخ الفريق العقد مع اللاعب الذي نفى ذلك جملة وتفصيلًا، لكن هل يوجد دخان بدون نار؟! 

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

التحرير