أخبار عاجلة

حظك اليوم برج الميزان الجمعة 14/10/2016

حظك اليوم برج الميزان الجمعة 14/10/2016 حظك اليوم برج الميزان الجمعة 14/10/2016

>

يتظاهر هذا البرج دائماً بأنه جامد المشاعر لكنه فى الحقيقة عاطفى للغاية لذلك يجب ان تتعامل مع جانبه غير الظاهر حتى تكسبه إلى جوارك .

برج الميزان على الصعيد المهني:

استطعت الفترة الماضية ان تقتصد مبلغا من المال لشراء أحد الحيوانات الاليفة اليوم هو انسب وقت لتنفيذ المشروع، عندما تذهب لشراء الحيوان الذى تريده ستعجبك حيوانات أخرى ولكن التزم بميزانيتك، فلا تنفق المزيد من الاموال فى الاشياء التى لا تريدها.

على الصعيد العاطفي:

كنت واقفا على منعطف حاسم فى علاقتك مع شريك حياتك، سوف يكزن اديك رؤية مختلفة اليوم فى هذه العلاقة، سوف تستطيع ان تحكم على هذه العلاقة بعقلانية دون ان تؤثر عيلك مشاعرك، وتستطيع أن تعرف اين تقف العلاقة والى اين ذاهبة، كما انك ستستطيع ان تحكم هل انت سعيد بما اتخذته من قرارات فى حياتك ام لا.

برج الميزان على الصعيد الصحي:

اداء بعض التمرينات الرياضية شيء مهم اليوم، اذا تريد ان تتخلص من وزن زائد أو الحصول على جسم مثالى فاليوم هو الوقت المناسب لأداء هذه المهمة، ستستطيع ان تجد ما يلهمك للتمسك بروتينك الغذائى والصحي.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

حدسك وإحساسك يسيطرون عليك اليوم، اتبع ما يمليه عليك حدسك حتى اذا لم يلتقى قبول من حولك، قد يحتاج هذا إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة، عليك ان تكون منتبها وان يكون لديك سرعة تصرف وان تنتهز الفرص التى تقع فى طريقك والتى تجعل حياتك افضل.


>

مصر 365