أخبار عاجلة

سائق سيارة أجرة يبلغ عن الإرهابيين المشتبه فى تورطهم بـ"تفجير بروكسل"

سائق سيارة أجرة يبلغ عن الإرهابيين المشتبه فى تورطهم بـ"تفجير بروكسل" سائق سيارة أجرة يبلغ عن الإرهابيين المشتبه فى تورطهم بـ"تفجير بروكسل"
أفادت قناة العربية، نقلاً عن مصادرها، أن الانتحاريين الثلاثة المشتبه فى تنفيذهم تفجيرات العاصمة البلجيكية بروكسل، استقلوا سيارة أجرة من ضاحية "سكاربيك" إلى مطار بروكسل.

فيما قام سائق سيارة الأجرة بإبلاغ السلطات البلجيكية، بنقله للمشتبه بهم بعدما شاهد صورهم بوسائل الإعلام.

كانت سلسلة تفجيرات متتالية ضربت ، العاصمة البلجيكية بروكسل صباح أمس الثلاثاء، أسفرت عن مقتل ما يزيد على 35 وإصابة 135 آخرين، فى الوقت الذى رفعت فيه سائر الدول الأوروبية وفى مقدمتها فرنسا حالة الطوارئ تحسباً لوقوع أى أعمال إرهابية.

- من "ستوكهولم" لـ"بروكسل".. أبرز "8 حوادث" إرهابية ضربت أوروبا.. العمليات استهدفت مطارات ومدارس ومتاحف.. "شارلى إبدو" الأشهر وتفجيرات باريس الأعنف واللاجئون الفئة الأكثر تضررا
>

- صراع بين نشطاء "تويتر " عقب "هجمات بروكسل".. مدونون عرب يدشنون هاشتاج "الإسلام دين وليس شخص" ردا على"stop islam" .. ومغردون: "الغلط مش فى الدين.. الإسلام دين سلام وتسامح وبرىء من داعش وأعوانه"
>

- قادة العالم يدينون تفجيرات بروكسل.. ديفيد كاميرون: صدمت من الأحداث.. رئيس وزراء روسيا: هجمات بربرية.. ميركل تغير بروفايل "فيس بوك" للون الأسود.. وهولاند: اليوم بلجيكا وأمس باريس ولن نعلم من القادم
>

مصر 365