أخبار عاجلة

بالصور .. نقيب معلمي الفيوم يطالب بالبعد عن الخلافات السياسية

بالصور .. نقيب معلمي الفيوم يطالب بالبعد عن الخلافات السياسية بالصور .. نقيب معلمي الفيوم يطالب بالبعد عن الخلافات السياسية


> قام محمد حتيتة نقيب المعلمين بالفيوم و ياسر احمد إبراهيم أمين صندوق النقابة الفرعية و محمد أمين رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بمركز سنورس وعدد من أعضاء اللجنة النقابية بسنورس بزيارة لمدرسة جرفس للتعليم الأساسي ومدرسة جرفس القديمة .

التقي وفد النقابة بالمعلمين واستمع للاقتراحات التي أبداها المعلمين والتي من شأنها رفعة مستوي العملية التعليمية بمركز سنورس ومن ثم محافظة الفيوم .

أكد ” حتيتة ” خلال لقاءه بالمعلمين علي ضرورة البعد عن المسائل الخلافية التي تعكر صفوه العمل وتزيد الفرقة والفجوة بين أبناء المؤسسة التعليمية ، وطالب منهم ضرورة غرس القيم والسلوكيات التي تحث علي الإبداع والتمييز والعمل وحب الوطن في نفوس الطلاب  ، وتفقد فصول مدرسة جرفس تعليم أساسي وابدي انبهاره بمستوي الاهتمام بالمرافق ونظافة المدرسة وتواجد المعلمين داخل الفصل .

وصرح بان النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم واللجنة النقابية للمعلمين بمركز سنورس ستقوم بمنح المدرسة وقياداتها ” مطر محمود عبد المجيد ” شهادة تمييز وتقدير للجهود العظيمة التي بذلت لإعداد المدرسة للعام الدراسي الجديد
> وبعد انتهاء زيارة المدارس اجتمع وفد النقابة بمقر اللجنة النقابية بمركز سنورس وعقد اجتماع مع موجهي اللغة الانجليزية والرياضيات ، واستمعوا لمشاكل الموجهين التي طرحوها منها العجز في مواد الرياضيات بمرحلتين الابتدائية والإعدادية و العجز بمادة اللغة الانجليزية بالمرحلة الإعدادية ” .

أكد ” حتيتة ” أن مجلس إدارة نقابة المعلمين في تواصل مستمر مع قيادات التعليم بوزارة التربية والتعليم وستقوم النقابة بمخاطبة الوزارة لسرعة الانتهاء من حصر العجز بجميع التخصصات وسد العجز بجميع المواد الدراسية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

26092013017

أونا