أخبار عاجلة

نجم يال مدريد السابق يعطي رأيه في صفقات النادي الملكي

أبدى نجم نادي ريال مدريد الإسباني سابقاً "كلود ماكيليلي"، رأيه بشأن عودة "زين الدين زيدان" لتدريب الفريق، وخطط النادي الملكي المستقبلية، وذلك خلال مقابلة مع راديو "ماركا" آجرها اللاعب الفرنسي السابق الذي لعب لريال مدريد من بين فرق آخرى ، يعمل حاليًا كمدرب لنادي "يوبين البلجيكي" ، الذي يمارس في الدرجة الأولى البلجيكية، ويناضل من أجل لعب المنافسة الأوروبية في الموسم المقبل.


وتحدث عن عودة زيدان لتدريب ريال مدريد لفترة ثانية: "زيدان هو المدرب المثالي لريال مدريد ، إنه مثالي"

61b29ed42b.jpg

بشأن ارتباط ريال مدريد في التوقيع مع "كيليان مبابي، وبول بوجبا" في الموسم المقبل: "أحب كلاهما ، إذا كان بالإمكان التوقيع معهما معاً فسيكون ذلك رائعاً، لكن الأمر معقد لأنني أعتقد أن مبابي لن يسمح له بالخروج الآن، وأعتقد أن بوجبا يعد خيارًا رائعًا الآن لريال مدريد ، في مانشستر يونايتد يتوجب عليه القيام بكل شيء، لكن في ريال مدريد سيكون محاطاً بشكل جيد للغاية بنجوم كبار"

إيدين هازارد: "يواجه هازارد نفس مشكلة بوجبا ، في تشيلسي يجب أن يفعل كل شيء ، إذا وصل إلى ريال مدريد ، فسيكون الأمر مختلفًا لأنه سيكون لديه العديد من زملائه في الفريق ذوي الجودة العالية ، سيكون لديه دور أكثر تحديداً"

"بنزيما و مهاجم 9 ؟ في كرة القدم الآن لا يوجد شيء يُسمى مهاجم 9 . المهاجم يجب أن يستطيع الإنهاء داخل منطقة الجزاء، ولكن الأن أيضاً يلعبون على الأجنحة، يصنعون الأهداف، و يقومون بأشياء كثيرة آخرى"

0f86098cc2.jpg

الشباب نيوز