بالشوم والحجارة.. إصابة طالب بارتجاج في المخ بمشاجرة داخل مدرسة بالمنوفية

مصراوي Masrawy

10:27 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

بالشوم والحجارة.. إصابة طالب بارتجاج في المخ بمشاجرة داخل مدرسة بالمنوفية

ارشيفية

المنوفية - عاشور أبوسالم :

أصيب طالب بالصف الأول الإعدادي بمدرسة فاطمة الزهراء التجريبية بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، بارتجاج في المخ وإصابات خطيرة في مختلف أنحاء الجسم نتيجة اعتداء زميله ومجموعة من خارج المدرسة عليه بسبب خلافات نشبت بينهما، وجرى نقله إلى مستشفى السادات المركزي، وحجزه بالعناية المركزة تحت الملاحظة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 15551 جنح السادات.

وقال عبدالهادي السمّان، والد الطفل المعتدى عليه، إن نجله "محمد" 12 سنة بين الحياة والموت بمستشفى السادات بسبب مشاجرة كادت تودي بحياته بسبب خلاف نشب مع زميل له يدعى "أحمد. س. ح." بسبب كتابة نجله اسمه ضمن الطلاب المتغيبين عن حضور طابور الصباح .

وأوضح "السمان" أن مدير المدرسة طلب من الشرطة المدرسية تسجيل أسماء المتخلفين عن حضور طابور الصباح لمعاقبتهم، فقام "محمد" بكتابة عدد من أسماء زملائه المتخلفين من بينهم زميله الذي اعتدى عليه، ما تسبب في مشادة تحولت إلى مشاجرة داخل المدرسة في الفسحة، وتم فض المشاجرة .

واتهم والد الطالب إدارة المدرسة بعدم التدخل لحل الخصومة بين نجله، وبين زميله، ما أدى إلى تطورها، إذ أبلغ الطالب مجموعة من زملائه من خارج المدرسة، وقرروا الاعتداء على ابنه، وبالفعل حضروا ودخلوا المدرسة، واعتدوا على ابنه بالشوم، وجروه وسحلوه إلى خارج المدرسة، واعتدوا عليه دون تدخل من إدارة المدرسة أو الأمن الإداري .

وأشار إلى أن أولياء الأمور خارج المدرسة تمكّنوا من ضبط اثنين من المعتدين وتسليمهم لشرطة النجدة والاتصال بالإسعاف لنقله إلى مستشفى السادات لإسعافه، مشيرًا إلى أن نجله دخل العناية المركزة مصابًا بارتجاج بالمخ، وجرى حجزه 24 ساعة تحت الملاحظة.

إعلان

5c6eccff1f.jpg

إعلان

مصراوي Masrawy