أخبار عاجلة

الداخلية: ضبط 641 جهاز لاسلكي و27 ألف قرص منشط داخل حاوية بميناء بورسعيد

الداخلية: ضبط 641 جهاز لاسلكي و27 ألف قرص منشط داخل حاوية بميناء بورسعيد الداخلية: ضبط 641 جهاز لاسلكي و27 ألف قرص منشط داخل حاوية بميناء بورسعيد

مصراوي Masrawy

الداخلية: ضبط 641 جهاز لاسلكي و27 ألف قرص منشط داخل حاوية بميناء بورسعيد

12:24 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

كتب-علاء عمران:

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط حاوية بداخلها شحنة كبيرة من الأجهزة اللاسلكية، والأدوية المهربة "منشطات" بميناء غرب بورسعيد.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام إحدى شركات الاستيراد والتصدير باستيراد حاوية مشمولها عبارة عن (أدوات منزلية) قادمة من إحدى الدول الأجنبية لميناء غرب بورسيعد، وإخفاء كميات كبيرة من الأجهزة اللاسلكية الممنوعة والمنشطات، والأدوية المهربة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، تم تشكيل لجنة لتفتيش الحاوية أسفرت أعمالها عن ضبط 641 جهاز لاسلكي، و742 شاحن جهاز لاسلكي، و1390 إيريال هوائي خاصة بالأجهزة، و927 بطارية جهاز لاسلكي، و660 حامل جهاز لاسلكي، و213 كرتونة بداخلها كمية من الأدوية المهربة " أقراص منشطة"، بإجمالي 27 ألف و900 قرص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الرامية في أحد محاورها بالتصدي الحازم والحاسم للحد من انتشار المخدرات، والمنشطات الجنسية، وذلك بتكثيف الجهود على كافة محاورها في شتى صورها وبذل قصارى الجهد، وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.

مصراوي Masrawy