أخبار عاجلة

وظائف خالية للحاصلين على مؤهلات متوسطة بمجمع الأسمدة في السويس

وظائف خالية للحاصلين على مؤهلات متوسطة بمجمع الأسمدة في السويس وظائف خالية للحاصلين على مؤهلات متوسطة بمجمع الأسمدة في السويس

مصراوي Masrawy

وظائف خالية للحاصلين على مؤهلات متوسطة بمجمع الأسمدة في السويس

01:46 م الإثنين 15 أكتوبر 2018

السويس - حسام الدين أحمد:

قال ياسر البعيري، مدير المكتب الإعلامي في محافظة السويس، إن اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، تواصل مع رئيس مجلس إدارة السويس شركة النصر للكيماويات الوسيطة لفتح باب التقدم لشباب السويس للعمل بمجمع الأسمدة بالسخنة.

وأضاف ياسر البعيري، أن تلك الخطوة تأتي في إطار التعاون المثمر بين المحافظ ورؤساء مجالس إدارات الشركات القائمة بالمناطق الصناعية، وخاصة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بهدف القضاء على البطالة.

وأوضح مدير الاعلام في تصريح صحفي، اليوم الإثنين أن فرص التوظيف متاحة بمجمع مصانع الأسمدة بالعين السخنة، لحملة المؤهلات المتوسطة، الحاصلين على دبلوم فني صناعي في تخصصات "الكهرباء والميكانيكا والتبريد والتكييف والأعمال الصحية".

واستطرد أن المستندات المطلوبة للتقديم هي طلب استخدام، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصورة شهادة ميلاد، وصورة شهادة تأدية الخدمة العسكرية، وصورة معتمدة من شهادة التخرج، والسيرة الذاتية.

ولفت مدير الإعلام، إلى أن المنشور الوارد من إدارة الشركة يفيد بأن طلبات التقدم للعمل ترسل عن طريق البريد لعنوان شركة النصر للكيماويات الوسيطة، الكيلو 28 طريق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي -المنطقة الصناعية - أبورواش - ص.ب 86 الهرم – الجيزة.

مصراوي Masrawy