أخبار عاجلة

عبر فيسبوك.. إسبان يتضامنون مع "محمد صلاح" على الحساب الرسمي لـ"راموس"

مصراوي Masrawy

عبر فيسبوك.. إسبان يتضامنون مع "محمد صلاح" على الحساب الرسمي لـ"راموس"

03:26 ص الأحد 27 مايو 2018

كتب - عبدالعظيم قنديل:
في أول تدوينة له بعد الفوز ببطولة دوي أبطال أوروبا، اعتبر قائد نادي ريال مدريد سيرجيو راموس أن الكأس يعكس هيمنة السلالة الملكة على البطولة الأوروبية، مشيدًا بالحظ الوافر الذي تمتع به زملائه في اللقاء النهائي أمام ليفربول.

1

وكتب راموس، في تدوينة على فيس بوك: "نحن السلالة الملكية!، رغم أن التوفيق كان في صالحنا، لكننا فوزنا بالبطولة الثالثة على التوالي".

وتعليقًا على تدوينة "راموس"، عبر العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي على حادثة إصابة الاعب المصري محمد صلاح بسبب اشتباك مع كابتن ريال مدريد سيرجيو راموس.

وانفجر المصريون غضبًا عقب إصابة الاعب محمد صلاح، حيث عبر العديد من نشطاء التواص الاجتماعي عن استيائهم من طريقة لعب كابتن نادي ريال مدريد عبر التعليق على تدوينة "راموس".

2

وقال حساب "انتظر عودة رحيلي": "يا ايها اللعنة الماكنة عند الفراعنة والمستقرة فى هذه المومياء الكريمة حلى لعنتك وأستحضريها بحق اوزريس وبحق حفيدك امون صلاح وجهى غضبك ولعناتك وسهامك نحو كيز راموس بسلام".

3
وكتب حساب "دعاء أحمد": "هذه جريمة! .. أنت لاعب محترف، وأنت تعرف بالضبط ما فعلته !!! الاعتذار لا يكفي!"

4
وعلق حساب امل درويش: "كله يحطله الكومنت ده بالاسباني"

واضاف: "لا يمكنك إيقاف محمد صلاح في شرعية وضربته ... أنت أقذر ما أنجبت كرة القدم ... حقا لاعب فاشل"

ولم يكتفي المصريون بالتعبير عن غضبهم من طريقة لعب سيرجيو راموس فقط، بل جاءت تعليقات الجمهور الإسباني مستنكرة بشدة الأسلوب العنيف الذي ينتهجه مدافع النادي الملكي.

5

وكتبت "كاريا كارياس"، باللغة الإسبانية: "مافعله بصلاح مخيب للأمال، أنا أدعم مدريد ولكن أعتقد أن ليفربول يستحق الفوز باللقب. يجب أن تغير طريقة لعبك".

6

وقال فيليب روساس "أنا معجب بك حقا، ولكن عندمارأيت ما فعلته مع صلاح شعرت بخيبة أمل، أنا لا أعرف ماذا ستقول للأطفال الآخرين الذين يرون طريقة لعبك، لأن ما تفعله ليس جيد"

شبكةعيونالإخبارية

مصراوي Masrawy