أخبار عاجلة

استغاث بالمارة فذبحه الجزار.. كشف لغز قتيل "مجمع المدارس" بالإسكندرية

استغاث بالمارة فذبحه الجزار.. كشف لغز قتيل "مجمع المدارس" بالإسكندرية استغاث بالمارة فذبحه الجزار.. كشف لغز قتيل "مجمع المدارس" بالإسكندرية

مصراوي Masrawy

استغاث بالمارة فذبحه الجزار.. كشف لغز قتيل "مجمع المدارس" بالإسكندرية

08:44 م الجمعة 06 أبريل 2018

الإسكندرية - محمد عامر:

تمكن ضباط مباحث الإسكندرية من كشف غموض واقعة العثور على جثة سائق "توك توك" بشارع مجمع المدارس، إذ تبين أن جزارًا ذبحه وسرق مركبته.

تلقى مدير الأمن اللواء مصطفى النمر بلاغًا بالعثور على جثة المدعو "م. م. ع" ملقى على وجهه في شارع مجمع المدارس، مصابًا بجرح ذبحي في الرقبة.

أمر مدير الأمن بسرعة تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث.

توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكب الواقعة "أ. ع. ر" وشهرته "حتاته" 27 عامًا - جزارًا، مقيم بأرض الخواجة في منطقة أبو سليمان دائرة قسم الرمل ثان.

تبين من التحريات أن المتهم المذكور سبق اتهامه في 5 قضايا "سلاح ناري، وهتك عرض، ومشاجرة، ومخدرات، واستعراض قوة".

ألقي القبض على المتهم، واعترف في التحقيقات بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الحادث ومركبة التوك توك الخاصة بالمجني عليه.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام ضباط المباحث، قائلاً إنه كان يمر بضائقة مالية وعقد العزم على سرقة أحد مركبات التوك توك كرهًا من قائدها بقصد التصرف فيها بالبيع.

وأضاف المتهم أنه عند مشاهدته المجني عليه استقل المركبة صحبته بحجة توصيله لمكان العثور على الجثة.

وأوضح أنه أشهر سلاحًا أبيض "سكين" وهدد المجني عليه لسرقة المركبة إلا أن المجني عليه استغاث بالمارة، قائلاً: "خوفت يفضحني فذبحته بالسكين وسرقت التوك توك وهربت".

حرر محضر بالواقعة، وجارى عرض المتهم على النيابة العامة للتحقيق.​

مصراوي Masrawy