أخبار عاجلة

ننشر تقرير الطب الشرعي في اتهام "دادة" بهتك عرض طفلة في حمام الحضانة

ننشر تقرير الطب الشرعي في اتهام "دادة" بهتك عرض طفلة في حمام الحضانة ننشر تقرير الطب الشرعي في اتهام "دادة" بهتك عرض طفلة في حمام الحضانة

مصراوي Masrawy

ننشر تقرير الطب الشرعي في اتهام "دادة" بهتك عرض طفلة في حمام الحضانة

04:52 م الخميس 05 أبريل 2018

كتب -صابر المحلاوي:

حصل "مصراوي" على تقرير الطب الشرعي الخاص بالقضية رقم 1095 لسنة 2018، المتهمة فيها "دادة" بهتك عرض طفلة عمرها 4 سنوات داخل "حمام الحضانة" بالقاهرة الجديدة.

وقال التقرير إن الطفلة مصابة بخدش على الجانب الأيمن من الداخل مع وجود احمرار، إضافة لإصابتها بخدش مغطى بطبقة مصلبة طوله حوالي 1.5 سم بالشفرة الصغيرة اليمنى وتلك الاصابة جائزة الحدوث من مثل التصور الوارد بمذكرة النيابة (خدش بأصبع).

وأكد تقرير الطب الشرعي، الذي حمل رقم 201805501000064، عدم وجود إصابات ظاهرة تشير إلى حدوث عنف جنائي أو مقاومة، وقال: تبين أن غشاء بكارة الطفلة من النوع اللحمي الحلقي ذو فتحة مركزية، وهو سليم وخالي من التمزقات القديمة أو الحديثة.

وبحسب تحقيقات مباحث قسم القطامية فقد اعترفت "الدادة" بالتهم الموجهة لها. وكشف مصدر بالنيابة، أن الطفلة تعرضت لجريمة هتك عرض على يد مشرفة الحضانة، داخل "حمام الحضانة"، ما أدى لإصابتها بجرح ونزيف خارجي.

تعود البداية لتلقي الرائد محمد كمال، رئيس مباحث قسم شرطة القطامية من مواطن بإصابة ابنته بنزيف ناتج عن إصابات بأماكن حساسة في جسدها، وتعرضها لجريمة هتك عرض داخل الحضانة، وتحرشات جنسية من قبل "دادة" الحضانة.

وتسلمت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، التقرير الطبي للطفلة من مستشفى القاهرة الجديدة.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على "دادة" الحضانة، وتم عمل محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مصراوي Masrawy