أخبار عاجلة

​"عواض" يتفقد أعمال إنشاء قصر ثقافة الزعيم جمال عبد الناصر بأسيوط

​"عواض" يتفقد أعمال إنشاء قصر ثقافة الزعيم جمال عبد الناصر بأسيوط ​"عواض" يتفقد أعمال إنشاء قصر ثقافة الزعيم جمال عبد الناصر بأسيوط

مصراوي Masrawy

​"عواض" يتفقد أعمال إنشاء قصر ثقافة الزعيم جمال عبد الناصر بأسيوط

09:21 م الأربعاء 04 أبريل 2018

كتب- محمد عاطف:

تفقد الدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، الأربعاء، قصر ثقافة الزعيم جمال عبد الناصر، بقرية بني مر في أسيوط مسقط رأس الزعيم الراحل؛ لمتابعة ما وصلت إليه الأعمال الإنشائية للقصر والتي شارفت على الانتهاء.

وتبلغ مساحة القصر 800 متر ويتكون من 3 طوابق، يحتوى كل منها على 6 قاعات مخصصة لأنشطة القصر من مكتبة عامة ومكتبة طفل وقاعة تكنولوجيا ونادى مرأة ونادى علوم وفنون تشكيلية ومكاتب إدارية وغيرها، إضافة إلى مسرح كبير واستراحة.

ووجه رئيس الهيئة، بسرعة الانتهاء من أعمال وتشطيبات في القصر، وتزويده بكافة الاحتياجات والأثاثات اللازمة، وإعداد برنامج ثقافي وفني لتدشين أولى أنشطته تمهيدًا لافتتاحه قريبا.

وكان عواض افتتح مساء أمس الثلاثاء، ومعه المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط، فعاليات المؤتمر العلمي الخامس لثقافة الشباب "آفاق الشباب والتحديات الثقافية المعاصرة .. التأهيل قبل التمكين" والذي تنظمه الهيئة بالتعاون مع جامعة أسيوط في الفترة من 3 إلى 5 أبريل الجاري.

مصراوي Masrawy