أخبار عاجلة

نجم الزمالك: الونش ينقصه الخبرة.. وتوقيت احتراف علي جبر مثالي (فيديو)

نجم الزمالك: الونش ينقصه الخبرة.. وتوقيت احتراف علي جبر مثالي (فيديو) نجم الزمالك: الونش ينقصه الخبرة.. وتوقيت احتراف علي جبر مثالي (فيديو)

التحرير

رفض محمود فتح اللاعب مدافع نادي الأسبق، والمقاولون العرب الحالي، تحميل خط الدفاع مسئولية تراجع أداء ونتائج الزمالك في الفترة الماضية، متمنيًا عودة الفريق إلى الفوز الفترة القادمة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج «المدرج»، الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة DMC: «دفاع الزمالك لا يتحمل بمفرده مسئولية ما يحدث في الفريق، التوفيق غاب عن الكل في بعض المباريات، وطالما النتائج سلبية فتظر بعض الأصوات التي تؤكد وجود ضعف في خط ما بالفريق». 
 
واستطرد قائلا: «كل اللاعبين ليسوا في أفضل مستوياتهم، وذلك بسبب سوء النتائج بشكل عام، الونش بالتحديد لاعب مميز وانا لعبت معه في طلائع الجيش في وقت سابق، ولكنه لا يزال صغير في السن، وسوف يكتسب المزيد من الخبرات، وسيتحسن أدائه بشكل ملحوظ». 
 
وعاد ليؤكد: «أنا مع احتراف علي جبر في الدوري الإنجليزي، وهو مدافع مميز، ولكنه مر الفترة الأخيرة بمرحلة انعدام ثقة وتراجع مستواه، ولولا احترافه في الوقت الحالي كانت ستتفاقم الأزمات حوله، فهو مدافع رائع، وتوقيت رحيله للاحتراف رائع».

التحرير