أخبار عاجلة

كورتوا عن الانتقال إلى ريال: سعيدٌ في تشيلسي.. لكن قلبي بمدريد

كورتوا عن الانتقال إلى ريال: سعيدٌ في تشيلسي.. لكن قلبي بمدريد كورتوا عن الانتقال إلى ريال: سعيدٌ في تشيلسي.. لكن قلبي بمدريد

التحرير

كتب- محمود البي

فتح البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، الباب أمام الانتقال لريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال كورتوا، في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، "إذا كان ريال مدريد مهتمًا بي، وضعي الشخصي سوف يتأثر، والجانب العائلي ليس له ثمن".

بخصوص تمديد عقده مع تشيلسي، رد كورتوا: "نحن  اتفقنا على الاجتماع مرة أخرى في فبراير، لأن النادي كان مشغولًا ببعض الأمور في يناير، وليس هناك ضغط، وأنا أرتبط بعقد حتى 2019، وليس لدىّ مشاكل، وأنا سأجدد وسعيد باللعب في البلوز".

وأضاف: "لا توجد ضغوطات علىَّ لتمديد عقد، والأمر عادي، وأنا سعيد في تشيلسي، وأريد الفوز بالعديد من الألقاب والمؤشرات إيجابية، خاصة مع استمرار إيدين هازارد من تمديد عقده الذي يجعلني هادئا".

وتابع: "أنا قلت مزاحا ارتباط مستقبلي في تشيلسي بمستقبل هازارد، لكن عندما نتحدث عن برشلونة، يكون الحديث عن ميسي وريال مدريد "كريستيانو رونالدو و90% من جماهير تشيلسي سيقولون هازارد".

وأشار إلى: "أنا أسافر بانتظام لمدريد بسبب طفلين، اللذين يعيشان هناك مع والدتهما، وقلبي في العاصمة الإسبانية، وذلك منطقي ومفهوم".

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع تيبو كورتوا، لتدعيم مركز حراسة المرمى في الصيف المقبل.

التحرير