انهيار جزئي لخزان مياه في أسوان وإصابة 5 أشخاص (صور)

التحرير

أصيب 5 أشخاص من بينهم عمال بناء، إثر إنهيار لمبنى تحت الإنشاء لخزان مياه شرب بمنطقة الحكروب شرق أسوان، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج.

كان اللواء فتح الله حسني مدير أمن أسوان، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان أسوان بتلقيه بلاغا بانهيار جزئي بأحد خزانات المياه تحت الإنشاء ووجود مصابين، وانتقل مدير الأمن وأمر بسرعة انتقال رجال الحماية المدنية ورجال المباحث إلى مكان الواقعة والتعامل السريع مع الموقف.

f08c1b6301.jpg

وهرعت 7 سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ ونقلت المصابين إلى المستشفى، وتبين من تحريات رجال المباحث التي قادها العميد محمود عوض مدير مباحث المديرية، أن المصابين الـ5 هم كل من "محمد عبد الرازق خميس، 14 سنة، مقيم بأسيوط، ووالده عبدالرازق خميس حسين ، 50 سنة ، مقيم بذات العنوان، ومحمود جمال ، 15 سنة ، مقيم بذات العنوان، وحسونة هلال 29 سنة، ومقيم بذات العنوان، وعلي سلطان علي، 30 سنة، مقيم بذات العنوان، جميعهم مصابين بخدوش وكدمات وكسر بمناطق متفرقة بالجسم.

وأكدت التحريات أن المبني تحت الإنشاء وهو تابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحي ولم تتسلمه من المقاول حتى الآن، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق.

 

1acf5f51c5.jpg

 

5039efe6b0.jpg

التحرير