أخبار عاجلة

«عيش وملح».. السيسي يجتمع مع بن زايد في «مول» بأبوظبي

«عيش وملح».. السيسي يجتمع مع بن زايد في «مول» بأبوظبي «عيش وملح».. السيسي يجتمع مع بن زايد في «مول» بأبوظبي

التحرير

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح ، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة تجمعه بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أثناء تواجدهما في أحد المراكز التجارية.

وكتبت الصفحة تعليقًا على الصورة قالت فيه: «الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يتجولان في أحد المراكز التجارية بأبوظبي».

وتداول عدد من رواد ومستخدمي موقع «فيسبوك»، الصورة، وأشادوا بمستوى العلاقات المصرية الإماراتية في كافة المجالات، وكان من أبرز التعليقات: «عيش وملح»، و«الصحبة الجميلة.. تحيا والإمارات»، و«رجال العرب.. ولا عزاء لتميم وأردوغان»، و«لقاء الصديقان.. تحيا مصر»، بينما رحب عدد من المصريين المقيمين في الإمارات بالرئيس من خلال ما كتبوه من تعليقات، كان من بينها: «الإمارات منورة»

ووصل الرئيس السيسي إلى دولة الإمارات، صباح اليوم الثلاثاء، حيث كان في استقباله الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إنه تم عقد جلسات مباحثات ضمت وفدي البلدين، رحب خلالها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالرئيس السيسي، معربين عن خالص اعتزازهما بالعلاقات الوثيقة والروابط الأخوية التي تجمع الدولتين والشعبين الشقيقين، كما أكدا حرصهما على تعزيز أطر التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المشتركة، وطلب الرئيس نقل تحياته للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، مؤكدًا على ما تمثله العلاقات بين مصر والإمارات من نموذج مثالي للتعاون الاستراتيجي البناء بين الدول العربية، ومشيدًا بدور دولة الإمارات الفعال في تعزيز أطر التضامن والعمل العربي المشترك.

التحرير