أخبار عاجلة

تقرير.. 3 فرق خدعونا في البداية

تقرير.. 3 فرق خدعونا في البداية تقرير.. 3 فرق خدعونا في البداية

التحرير

كتب- محمود البي

الاستمرارية في عالم كرة القدم، هى أهم شيء بالنسبة لفريق واللاعب والمدرب، لكن الجميع يسقط في هذا الفخ بانطلاقة رائعة، تخدع الجميع بأن الموسم الجاري سيكون الأفضل أو التاريخي لهم.. 3 فرق سقطت في البداية الخادعة لجماهيرهم بالموسم الجاري، وتراجع مستواهم بالفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات، وتراجع مستوى بعض اللاعبين وارتفاع المنافسة من الخصوم. ويستعرض "التحرير" في التقرير التالي أبرز الفرق، التي بدأت بموسم جيد وتترنح حاليًا.

إنتر الإيطالي
بداية رائعة لفريق إنتر الإيطالي في الكالتشيو مع مدربه الجديد لوتشيانو سباليتي في الموسم الجاري. ونافس إنتر على صدارة الدوري الإيطالي مع نابولي ويوفنتوس، ولم يتجرع الخسارة إلا  في الجولة الـ17 من أودينيزي بثلاثة أهداف لهدف. لكن إنتر فشل في الفوز بآخر 8 مباريات بالدوري الإيطالي، كأسوأ مسيرة للفريق منذ مايو الماضي، ليتراجع الفريق للمركز الرابع برصيد 45 نقطة.

فالنسيا
قام مارسيلينو جارسيا، بعمل رائع في فريق فالنسيا خلال الموسم الجاري، بعدما تولى الخفافيش مطلع الموسم. وقدم فريق فالنسيا مستوى رائعًا تحت قيادة جارسيا، ولم يتعرض لهزيمة إلا بعد 13 جولة، وتعادل مع برشلونة بهدف وريال مدريد بهدفين. لكن فالنسيا في آخر 3 مباريات بالدوري، تعرض الخفافيش لثلاث هزائم من لاس بالماس 3-1 وريال مدريد 4-1 وأتلتيكو مدريد بهدف.

وفقد فالنسيا لسوء النتائج مركز الوصافة لأتلتيكو مدريد مهدد بخسارة الرابع بعدما تقدم على ريال مدريد بنقطة واحدة. ويسعى فريق فالنسيا، لإسعاد جماهيره في الموسم الجاري، بإقصاء برشلونة من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الخميس عقب خسارة لقاء الذهاب بهدف.

بوروسيا دورتموند
مع تغيير بوروسيا دورتموند المدرب توماس توخيل، ببتير بوس، في مطلع الموسم الجاري توقعت الجماهير بداية جيدة، التي كانت كذلك. لكن الفريق تراجع بسرعة لسوء نتائج الفريق الذي تصدر المسابقة في غياب بايرن ميونخ المتراجع تحت قيادة كارلو أنشليوتي، قبل إقالة الأخير وقدوم يوب هاينكس. وغادر بوس تدريب بوروسيا دورتموند بعد 24 مباراة، حقق فيها 8 انتصارات، وخسر في 10، وتعادل في 6. واستقبل الفريق 43 هدفًا، وسجل 57 هدفًا في 24 مباراة مع بوس.

التحرير