أخبار عاجلة

برنامج علاجي لباسم مرسي.. وجنش يواصل التأهيل

برنامج علاجي لباسم مرسي.. وجنش يواصل التأهيل برنامج علاجي لباسم مرسي.. وجنش يواصل التأهيل

التحرير

واصل محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

وأدى الحارس تدريبات تأهيلية بالركض الخفيف حول الملعب حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيزه بشكل جيد، وذلك عقب تعافيه بشكل تام من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

في الوقت نفسه فقد أدى حراس المرمى أحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمود عبدالمنصف تدريبات قوية تحت إشراف مصطفي كمال مدرب الحراس.

وخضع باسم مرسي مهاجم الفريق لجلسة علاجية على هامش المران الصباحي الذي يقام حاليا على ملعب النادي، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويواصل اللاعب التدريبات التأهيلية بالجري حول الملعب وذلك في ظل الإصابة التي يعاني منها مؤخرا في الركبة.

وأدى يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبا منفردا تحت إشراف أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد بالفريق وذلك على هامش المران الصباحي اليوم ، قام عبدالعزيز خلال المران بتدريب اللاعب على الاستلام والتسلم بالكرة من لمسة واحدة.

وسمح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة إيهاب جلال للثنائي أحمد فتوح وكريم رأفت ظهيري الفريق بالتدريب مع فريق الشباب بالنادي اليوم.

ويستعد فريق الشباب مواليد 1997 بالنادي لمواجهة الاتحاد غدا ببطولة الجمهورية للناشئين ، يسعي الحهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعبين بشكل تام قبل الدفع به في المباريات الفترة المقبلة.

كما وضع الجهاز الطبي برنامج علاجي للثنائي حازم إمام وإسلام جمال لاعبا الفريق بعد تعرضهم للإصابة الخفيفة خلال اللقاء الودي أمس أمام 6 أكتوبر ، يسعي الحهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعبين بشكل تام قبل الدفع به في المباريات الفترة المقبلة.

وحقق الزمالك فوزًا هاما على فريق طنطا في الجولة الماية من مسابقة الدوري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأحد على القاهرة الدولي في مباراة شهدت الظهور الأول لحمدي النقاظ الظهير الأيمن للمنتخب التونسي القادم من فريق النجم الساحلي والذي أبلى بلائًا حسنًا في الظهور الأول له مع الفارس الأبيض.

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة ويستعد لمواجهة فريق سموحة في الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 10 فبراير الجاري.

التحرير