أخبار عاجلة

الزمالك يستعد لسموحة بـ«لمسة واحدة»

الزمالك يستعد لسموحة بـ«لمسة واحدة» الزمالك يستعد لسموحة بـ«لمسة واحدة»

التحرير

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، في المران الصباحي اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء. 

وشارك في المران لاعبو الفريق الذين خاضوا لقاء طنطا أول أمس، وذلك عقب عودتهم من الراحة التي حصلوا عليها، كما انتظم اللاعبون الذين شاركوا في اللقاء الودي أمس أمام 6 أكتوبر.
 
وعقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع اللاعبين لمدة 10 دقائق قبل بدء المران الصباحي، وتحدث جلال مع اللاعبين عن الفترة القادمة والاستعداد للقاء سموحة بالدوري، كما طالب جلال اللاعبين ببذل قصاري جهدهم والتركيز في التدريبات من أجل تقديم مستوى طيب خلال الفترة القادمة ومواصلة الانتصارات.
ويخوض لاعبي الفريق تدريبات بدنية وتأهيلية قوية وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران، حيث يقود حمد إبراهيم المدرب العام مجموعة والأخرى يقودها أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد.

 وقام الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال بعمل فقرة تكتكية على هامش المران المقام حاليًا، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين تقوم كل مجموعة على شكل دائرة كبيرة ويلعب اللاعبون الكرة من لمسة واحدة بطول قطر هذة الدائرة.

ويسعى الجهاز الفني لمعالجة أخطاء التسليم والتسلم والعمل على نقل الكرة بسرعة ودقة خلال الفترة المقبلة.

وحقق الزمالك فوزًا هاما على فريق طنطا في الجولة الماية من مسابقة الدوري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأحد على القاهرة الدولي في مباراة شهدت الظهور الأول لحمدي النقاظ الظهير الأيمن للمنتخب التونسي القادم من فريق النجم الساحلي والذي أبلى بلائًا حسنًا في الظهور الأول له مع الفارس الأبيض.

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة ويستعد لمواجهة فريق سموحة في الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 10 فبراير الجاري.

التحرير