أبو جريشة يتحدث عن بيدرو.. وصفقات الإسماعيلي

أبو جريشة يتحدث عن بيدرو.. وصفقات الإسماعيلي أبو جريشة يتحدث عن بيدرو.. وصفقات الإسماعيلي

التحرير

كتب: علي الزيني

أكد محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للإسماعيلى، أن البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى لفريق الدراويش يحتاج لمزيد من الوقت قبل أن يتم الحكم عليه.

وقال أبو جريشة فى تصريحات إذاعية لبرنامج 9090، أن المدرب البرتغالى صاحب شخصية متميزة ويسعى للتعرف على أحوال الفريق فى فترة قصيرة الذى يساهم فى نجاح عمله مع الفريق.

وأضاف، أن أسلوب بيدرو سوف يظهر مع مرور الوقت لاستعادة الدراويش شخصيته من جديد خلال مسابقة الدورى العام.

وأوضح أبو جريشة أن التركيز فى الوقت الحالى هو مواصلة الانتصارات للحفاظ على المركز الثانى أملاً فى استعادة المنافسة على لقب المسابقة المحلية.

وأضاف "لقد قاد الإسماعيلى للفوز على الإنتاج الحربى فى أول مباراة، وخاض لقاء وديا للتعرف على قدرات اللاعبين البدلاء".
 
وتحدث أبو جريشة عن تعاقدات الإسماعيلى الشتوية قائلا: تعاقدنا مع 3 لاعبين، هم أحمد على ظهير أيمن، خامة مبشرة من الدرجة الثانية وسيكون مفيدا، ولاعب وسط إفريقى مميز طريقة لعبه تناسب الإسماعيلي، واستعادة شكرى نجيب، الذى كنا نحتاجه كثيرا لتعزيز الهجوم.

وضم الإسماعيلى خلال شهر يناير الماضى توماس أبى لاعب وسط هارتس أوف أوك وأحمد على مدافع بنى عبيد واستعاد خدمات الثنائى وليد عطية من بتروجيت وشكرى نجيب من المقاولون.
 
وأكمل: للأسف منذ فترة الإسماعيلى بعيد عن مكانه الطبيعى والمشاركة فى البطولات الإفريقية، والأهلى ابتعد بالصدارة بفارق 9 نقاط، وله مباراة مؤجلة.

واختتم، نحاول التركيز والفوز فى كل مباراة للابتعاد عن الأندية التى تلاحقنا، والتمسك بالمركز الثاني، واستغلال أى فرصة للمنافسة أو الاقتراب من الصدارة.
ويحتل الدراويش وصافة الدورى برصيد 45 نقطة بعد مرور 22 نقطة.

التحرير