كارفخال يغيب عن موقعة سان جيرمان

كارفخال يغيب عن موقعة سان جيرمان كارفخال يغيب عن موقعة سان جيرمان

التحرير

سيغيب الظهير الأيمن لنادى ريال مدريد دانى كارفخال عن موقعة باريس سان جيرمان فى ذهاب دور الـ16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما أيد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" قرار إيقافه لمباراتين حسبما أوضح موقع "فور فور تو" اليوم الثلاثاء.

وتعرض كارفخال للإيقاف فى شهر ديسمبر الماضى بعدما تحصل على البطاقة الصفراء الثانية فى دور المجموعات بصورة متعمدة أمام أبويل وذلك لكى يتم إيقافه فى المباراة الأخيرة أمام بروسيا دورتموند وعدم حمل هذا الإنذار معه فى الدور المقبل من المسابقة الأوروبية.

وتقدم ريال مدريد باستئناف على ذلك القرار الذى صدر من المكتب التأديبى فى اليويفا يوم 7 ديسمبر الماضى وهو الاستنئاف الذى تم رفضه لتتم معاقبة كارفخال بالإيقاف لمباراتين الأولى كان بروسيا دورتموند والثانية ذهاب دور الـ16 أمام باريس سان جيرمان.

وسيعانى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان كثيرًا من تبعات ذلك القرار التأديبى فى سعيه للتتويج بلقب ثالث على التوالى فى دورى الأبطال، خاصة أنها البطولة الوحيدة التى لا يزال ينافس على لقبها بعد توديعه مسابقة كأس ملك إسبانيا وابتعاده عن برشلونة متصدر الدورى الإسبانى بفارق 19 نقطة.

ويذكر أن ريال مدريد سيستقبل باريس سان جيرمان فى لقاء الذهاب على ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم 14 من الشهر الجارى على أن يقام لقاء العودة فى حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية يوم 6 مارس المقبل.

التحرير