أخبار عاجلة

بيكهام: سان جيرمان الفرصة الأخيرة لاستعادة بريق الريال

بيكهام: سان جيرمان الفرصة الأخيرة لاستعادة بريق الريال بيكهام: سان جيرمان الفرصة الأخيرة لاستعادة بريق الريال

التحرير

أشار النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، إلى انتظار ريال مدريد مواجهة صعبة للغاية في دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان، مؤكدًا في الوقت ذاته أن تلك المواجهة هي الفرصة الأخيرة للريال كي يستعيد بريقه من جديد، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو" اليوم الثلاثاء.

وبات ريال مدريد أول فريق ينجح في الدفاع عن لقبه الموسم الماضي في بطولة دوري أبطال أوروبا، بمسماها الحديث منذ عام 1992، ولكن يعاني الفريق الملكي من ضعف المستوى هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 19 نقطة عن المتصدر برشلونة، وذلك قبل مواجهة سان جيرمان يوم 14 من الشهر الجاري في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

وأوضح بيكهام أن المباراة ستكون صعبة للغاية على ريال مدريد خاصة أنه يعاني من تذبذب المستوى في الوقت الذي يصل فيه الفريق الفرنسي إلى تلك المباراة في أفضل مستوياته، مشيرًا إلى أن المباراة تعد فرصة جيدة للغاية كي يستعيد الريال بريقه خاصة أنه يلعب في المسابقة التي يعشقها ويجيد الظفر بلقبها.

وأضاف بيكهام أنه في تلك اللحظات الصعبة يظهر اللاعبون الكبار من أمثال كريستيانو رونالدو، متوقعًا أن تكون المباراة مثيرة للغاية، وعلى الرغم من تتويج النجم الإنجليزي بالألقاب مع كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان فإنه رفض اختيار الفريق الذي سيشجعه في تلك المواجهة المرتقبة.

وقال النجم الإنجليزي إن الأمر صعب للغاية للاختيار بين فريقين يتمتعان بشغف كبير تجاه اللعبة، حيث قضى 4 سنوات رائعة في صفوف الفريق الملكي، كما أنه قضى فترة قصيرة مع باريس سان جيرمان ولكنه توج معه بلقب الدوري الفرنسي ولذلك يحب هذا النادي أيضًا، كما يتمتع الفريقان بقاعدة جماهيرية مذهلة رافضًا تفضيل فريق على الآخر.

التحرير