أخبار عاجلة

الجبلاية: التعليق على تجديد كوبر إضاعة للوقت.. وهذا الأقرب لمنتخب 2001

الجبلاية: التعليق على تجديد كوبر إضاعة للوقت.. وهذا الأقرب لمنتخب 2001 الجبلاية: التعليق على تجديد كوبر إضاعة للوقت.. وهذا الأقرب لمنتخب 2001

التحرير

قال مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن ربيع ياسين، مدرب منتخب الشباب السابق، هو الأقرب لتولي مسئولية منتخب 2001، وذلك حسبما أفاد اليوم الثلاثاء في تصريحات إذاعية.

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "مجلس الجبلاية سيعقد اجتماعه خلال الأيام المقبلة، وربيع ياسين هو الأقرب لتولي المسئولية، ولا يوجد أسماء أخرى مرشحة مع ربيع ياسين، وسيتولى المسئولية مع الجهاز المعاون الموجود حاليًا".

وكان أشرف قاسم، لاعب نادي السابق، قد اعتذر عن عدم تدريب ، بعد تشكيل الجهاز المعاون له، دون الرجوع إليه، كما أنه كان مرشحًا لتدريب المنتخب الأولمبي وليس منتخب 2001.

ويضم الجهاز المعاون الحالي لمنتخب مواليد 2001، كلًا من، عبد الستار صبري، مدربًا عامًا، وهشام عبد المنعم، مدربًا، وأحمد فاروق، مدربًا مساعدًا، ومحمد زريقة، مدربًا لحراس المرمى.

ونفى عبد الغني، تلقى الاتحاد أي عروض بشأن رحيل الأرجنتيني هيكتور ، المدير الفني للمنتخب الوطني، في الفترة المقبلة، قائلآ: "عقد كوبر ممتد حتى نهاية بروسيا، لم نتحدث عن التجديد من عدمه حاليًا".

وتابع مجدي عبدالغني: "التعليق على عقد كوبر والتجديد من عدمه إضاعة للوقت، لدينا كأس عالم ولابد من التركيز قبله بشكل جيد، ولن نتحدث عن عقد كوبر إلا بعد نهاية مباريات المنتخب في كأس العالم".

وكان قد انتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في ، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التحرير